النصر تويتر .. اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 3-1-2017 | اخبار النصر الثلاثاء 3 يناير 2017النصر تويتر .. اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 3-1-2017 | اخبار النصر الثلاثاء 3 يناير 2017

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 3-1-2017، أعلن اليوم أسطورة نادي النصر والمنتخب السعودي المعتزل، ماجد عبدالله، عن رفضه التعليق من جديد على وضع اللاعب حسين عبدالغني قائد الفريق حاليًا، مشددًا على أن سلوك اللاعبين هو أهم شيء لديه.

حيث أعلن اليوم عبدالله، في تصريحات إذاعية اليوم، الإثنين، “لا أريد أن أكرر ما قلته في هذا الموضوع. بالنسبة لي السلوك أهم شيء، لأنك كلاعب لو سلوكك جيد داخل وخارج الملعب ستعطي جيدًا مع زملائك، وهذا فقط ما سيصنع لك صورة جيدة”.

الجدير بالذكر على أن عبدالله قد هاجم عبدالغني عندما قام الكرواتي زوران ماميتش، مدرب النصر، باستبعاده من حساباته على خلفية مشادة بينهما في التدريبات، مؤكدًا أن اللاعب لا يستحق شارة قيادة الفريق.

وقد علق اليوم حول انضمام النجمين الصاعدين سامي النجعي، وعبدالرحمن الدوسري لصفوف المنتخب السعودي تحت قيادة فان مارفيك، اعتبر عبدالله أن القرار سابق لأوانه ومتعجل بعض الشيء لأنهما لا يزالان صغيري السن، وينبغي أن يستمرا في عطائهما لكي ينالا هذه الفرصة.

حيث كشف اليوم عبدالله أنه لا يتابع المباريات، سوى عندما يلعب فريقه السابق النصر فقط، مشيرًا إلى أنه يحزن إذا خسر الفريق.

وقال “أنا بعيد بعدًا تامًا عن الكرة، وأتابع فقط مباريات النصر، مثلما يقول المصريون: شاري دماغي”.

وأضاف “كمشجع نصراوي، إذا فاز النصر أفرح، وأتضايق إذا خسر”.

وقد علق أسطورة نادي النصر السعودي حول نتائج انتخابات اتحاد الكرة، ونجاح عادل عزت في الفوز بمقعد الرئيس، علق الأسطورة بقوله “لا أقدر أن أعطي رأيي في هذا الأمر، لكن ما بإمكاني قوله: مبروك للفائز، لأنه ليس لدي أي خلفيات عن الانتخابات وما سبقها”.

    أضف تعليقاً