النصر تويتر .. اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 2-1-2017 | اخبار النصر الاثنين 2 يناير 2017النصر تويتر .. اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 2-1-2017 | اخبار النصر الاثنين 2 يناير 2017

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 2-1-2017، نتابع معكم اليوم في موقعنا “عربي” جديد اخبار نادي النصر السعودي في الاخبار المحلية والعالمية والصحف الرياضية، أعلن اليوم اللاعب حسن الراهب، مهاجم نادي النصر السعودي في بيان رسمي على أنه قد أثبت للمدرب والنقاد أنه رقم صعب في النصر، وقادر على صنع الفارق عندما تتاح له الفرصة.

حيث انه قد عاني اللاعب حسن الراهب من التجاهل لفترة طويلة خلال الموسم الحالي، وذلك قبل أن يخرج للإعلام، عقب خسارة فريقه أمام التعاون بالجولة العاشرة من الدوري، مطالبًا الجهاز الفني بنيل فرصته كاملة.

كما انه قد نجح اللاعب حسن الراهب في تسجيل هدفين للنصر اليوم في مرمى الاتفاق بعد نزوله مع بداية الشوط الثاني، ليقود الفريق إلى المركز الثالث مؤقتًا في الدوري.

وقد أكد اللاعب الدولي حسن الراهب في تصريحات صحفية: “كانت مباراة صعبة، وكنت عند الموعد، وهذا بفضل ثقة الجماهير والجهاز الفني، ومساعدة زملائي في الملعب”.

وأوضح اليوم في حوارة : “صعوبة المباراة زادت لأنها جاءت بعد مباراة ديربي أمام الهلال في بطولة خروج مغلوب، كما أن فريق الاتفاق فاجأنا بوجود 3 في الدفاع، ولكن المدرب تحرك وأدخلني كمهاجم ثان، وانتزعنا فوزًا مهمًا قبل التوقف”.
ونجح نادي النصر السعودي أمس من تحقيق فوز هام وكبير على نظيرة نادي الاتفاق بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الحالية.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *