اخبار النادي الاهلي المصري في الصحف اليوم الجمعة 25-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي المصري القادمة “Al Ahly Nws “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 25-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الاهلي القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري المصري اخبار النادي الاهلي المصري في الصحف اليوم الجمعة 25-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي المصري القادمة “Al Ahly Nws ” .

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم :الأهلي المصري يشكو برشلونة للفيفا

استقر مسؤولو النادي الأهلي المصري على إرسال خطاب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل حفظ حقوقه في لقب أكثر أندية العالم تتويجاً بالألقاب القارية حول العالم برصيد 20 بطولة.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن عبر موقعه الرسمي أنه تساوى مع النادي الأهلي برصيد 20 بطولة قارية ليعتلي صدارة الأندية الأكثر تتويجاً.

ويرسل الأهلي خطاباً رسمياً للفيفا لحفظ حقوقه خاصة أن برشلونة اعتمد بطولات غير معترف بها أوروبياً وهي بطولة المعارض الأوروبية.

وأكد الأهلي أحقيته في الاحتفاظ بلقب الأكثر تتويجاً حول العالم.

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم :غياب عوض وعودة مؤمن وسليمان إلى تدريبات الأهلي المصري

شهدت تدريبات فريق الأهلي المصري لكرة القدم، صباح الخميس، غياب مسعد عوض حارس المرمى لشعوره بالإجهاد بينما عاد الثنائي مؤمن زكريا ووليد سليمان لاعبي الوسط لخوض المران بعد غيابهما الأربعاء.

وكان مؤمن يعاني من نزلة برد حادة كما اشتكى سليمان من الإجهاد بسبب نزلة برد أيضاً.

ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة وادي دجلة، السبت، في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وحقق الأهلي فوزاً مهماً على حساب حرس الحدود بثلاثية نظيفة بالجولة التاسعة مساء الثلاثاء الماضي بملعب برج العرب.

وعقد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني محاضرة فنية للاعبين كما خصص فقرات للكرات العرضية للاعبي الفريق.

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم :حسين السيد توقيعي للزمالك شائعة.. ولا أرغب في مغادرة  الأهلي

أكد حسين السيد ظهير أيسر فريق الأهلي المصري لكرة القدم أنه لا صحة لما تردد حول توقيعه للمنافس التقليدي الزمالك على عقود، تمهيداً لانتقاله إلى صفوفه سراً.

وقال السيد في تصريحات خاصة : “إنه فوجئ بتردد هذه الأنباء وهو أمر غير صحيح تماماً وغير منطقي خاصة أنه مرتبط بعقد يمتد مع الأهلي لثلاث سنوات مقبلة”.

وأوضح أنه لم يطلب الرحيل عن الأهلي ولا يرغب في مغادرة القلعة الحمراء، مؤكداً أنه ينتظر الفرصة من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو.

ولا يشارك السيد في الفترة الأخيرة مع الأهلي منذ خطأه في نهائي كأس مصر أمام الزمالك الذي خسره الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

    أضف تعليقاً