اخبار النادي الاهلي السعودي في الصحف اليوم الجمعة 25-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي السعودي القادمة “Alahli News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 25-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الاهلي القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في دوري عبد اللطيف جميل اخبار النادي الاهلي السعودي في الصحف اليوم الجمعة 25-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي السعودي القادمة “Alahli News ” .

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم : البترجي يشيد بمستوى الأهلي في النصف الأول ويؤكد أحقيته بالصدارة

 أشاد عبد الله البترجي نائب رئيس نادي أهلي جدة السعودي بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين مؤكدا على أحقيته بالتواجد في الصدارة واستعدادات إداراته لما هو قادم هذا الموسم.

وتغلب الأهلي على القادسية 2 / صفر مساء الخميس في المرحلة السابعة المؤجلة من المسابقة والتي تأتي في ختام فعاليات الدور الأول للبطولة.

وقال البترجي، في تصريحات إذاعية، “الحمد لله على الفوز المهم ضد القادسية في ظل الغيابات التي عانينا منها. قدم الفريق أداء جيدا ونتيجة جيدة وكلل مجهوداته المميزة بالتواجد في صدارة الدوري مع ختام النصف الأول من الموسم، وكان ذلك بشكل مستحق وعن جدارة”.

وأضاف “الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين سيكون أصعب وقوي بشكل كبير بين جميع الفرق. ونحن في إدارة الأهلي جاهزون لذلك وسنعمل على التغييرات الفنية حتى يظهر الفريق في أوج العطاء ويحافظ على صدارته ويحقق الهدف المطلوب في نهاية الموسم”.

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم :جروس الصراع على الدوري السعودي يبدأ الآن

أكد المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم، جدارة فريقه بالفوز الذي حققه 2 / صفر على القادسية الخميس في المرحلة السابعة المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جروس، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنا بحاجة لجهد كبير لتحقيق الفوز، واجهنا خصما مميزا، منصور الحربي يأتي في الترتيب الثالث في مركز الظهير الأيسر ويجب عليه مواصلة العمل في التدريبات للمشاركة في المباريات”.

وأضاف: “أشكر جماهير الأهلي على مساندتها للفريق في الدور الأول، حققنا الفوز عن جدارة نظرا لمجهودنا المميز في المباراة وتركيزنا الآن على مباراة الاتحاد وبعدها سنبدأ الإعداد للدور الثاني من الدوري”.

أوضح: “الدوري هو هدفنا الرئيسي ولكننا سنعمل بجد في كل البطولات، المنافسة على الدوري اعتبر أنها ستبدأ من الآن، أمامنا عمل كبير وضغط مباريات في الدور الثاني الذي يحتاج إلى جهد أكبر من اللاعبين”.

    أضف تعليقاً