اخبار نادي الهلال السعودي في الصحف اليوم الجمعة 25-12-2015 مواعيد مباريات نادي الهلال السعودي القادمة “AlHilal News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 25-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الهلال القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في دوري عبد اللطيف جميل .

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم :الدوسري لجماهير الهلال وفيت بالوعد .. والقادم أفضل

اعترف سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، بأن الفريق لم يقدم مستواه المعهود أمام النصر خلال اللقاء الذي انتهى االخميس بفوز الهلال 2 / 1 في المرحلة السابعة المؤجلة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وأوضح الدوسري، في تصريحات تلفزيونية عقب المواجهة، أن اللاعبين تأثروا ببرودة الجو خاصة في الشوط الأول من اللقاء.

وأضاف: “نفذنا تعليمات المدرب بشكل جيد وتمكنا من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وهو الشئ الأهم، الأجواء كانت كبيرة وحماسية قبل المباراة، وتعاهدنا على الفوز، وكنا على قلب رجل واحد وروح واحدة، وهذا هو شعارنا في الهلال”.

وعن هدفه الذي سجله في مرمى النصر، قال الدوسري: “الحمد لله، هو توفيق من الله، وأهم شئ بالنسبة لي هو اللعب الجماعي ومصلحة الفريق وليس الأهداف”.

وأضاف: “وعدت جماهير الهلال بالعودة إلى مستواي المعهود وها أنا قد وفيت بوعدي، والقادم أفضل”.

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم :كريري وجحفلي يتحدثان عن سبب فوز الهلال بديربي الرياض

أوضح سعود كريري، مدافع الفريق الأول لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، أن الأخير استغل بعض الأخطاء البسيطة التي وقع فيها لاعبو النصر للفوز بالديربي.

وتغلب الزعيم على جاره العالمي، بهدفين مقابل هدف، سجل للفريق الأزرق الثنائي سالم الدوسري وكارلوس إدواردو، فيما أحرز للأصفر محمد السهلاوي.

وقال كريري، في تصريحات تلفزيونية، إنه وزملائه قد تعاهدوا على تحقيق الفوز في كل مباراة، وأشار إلى إنهم لم يقدموا أداء جيد خلال الشوط الأول.

وأكد مدافع الزعيم تطلع اللاعبين لتحقيق مزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة، من أجل تحقيق لقب الدوري السعودي.

ورفض كريري التعليق على ركلة الجزاء، التي احتسبها حكم المباراة لصالح السهلاوي: “لا أملك حق التقييم لأنني كنت لاعبا في أرض الملعب، وأترك الحكم لخبراء التحكيم”.

وختم تصريحاته: “الشئ الأهم هو الفوز، وعدم تعرض السهلاوي لأذى بعد تدخلي معه”.

وأصر محمد جحفلي مدافع فريق الهلال على ان الفوز على النصر، جاء بفضل الهدوء مؤكدا على أن الزعيم حقق الأهم بحصد الثلاث نقاط في نهاية الدور الأول بالدوري السعودي للمحترفين.

وقال جحفلي، في تصريحات تلفزيونية: “الحمد لله على الفوز ومبروك لجماهيرنا وحظ أوفر للنصر في مباريات أخرى، حققنا الأهم بحصد الثلاث نقاط المهمة لمواصلة منافستنا على صدارة ترتيب الدوري”.

وأضاف: “لا يوجد شيء يخسره النصر أمامنا لأنه لم يكن لديه هدف كبير كونه بعيد عن المنافسة فلعب بدون ضغوط و بهدوء أعصاب أكثر منا بينما كانت الضغوط علينا بشكل كبير لأننا سعينا للفوز والاستمرار في صدارة ترتيب الدوري، والفوز تحقق بهدوئنا”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *