اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : حقيقة رحيل سلمان الفرج عن الزعيم

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم ، أعلن اليوم عضو شرف نادي الهلال السعودي ، الامير خالد بن منصور بن جلوي ، في بيان رسمي عن طمانة جماهير نادي الهلال وذلك بخصوص إستمرار اللاعب الدولي سلمان الفرج وذلك في النادي في الفترة المقبلة حيث انة قد انتشرت في الفترة الأخير عدد من الأنباء تحدثت عن رحيل اللاعب الدولي.

الجدير بالذكر علي أن الإداراة الهلالية، قد أعلنت في السابع عشر من سبتمبر الماضي، عن تلقيها عرضا رسميا من نظيرتها في الجزيرة الإماراتي، من أجل شراء المتبقي من عقد اللاعب سلمان الفرج، قبل أن تعلن بقاءه واستمراريته ضمن الخارطة الزرقاء خلال الموسم الجاري.

حيث انة قد أوضح اليوم خالد بن منصور في حديث خاص لـ”العربية.نت”: “حظوظ الهلال في تحقيق لقب الدوري للموسم الجاري أكثر من جيدة، شاهدنا آداء رائعا ظهر عليه الفريق أمام الأهلي خلال المواجهة الأخيرة في الجوهرة”.

كما أوضح اليوم في حوارة : “الأرجنتيني رامون دياز مدرب قدير، واسم تدريبي كبير على مستوى العالم، حيث لم يحضر منذ رحيل غيريتس مدرب في طموحات فريقنا سوى الأخير، ويبدو أنه سيصل بالهلال إلى أبعد من ذلك، شريطة الصبر عليه والاستقرار”.

حيث انة قد علق اليوم علي ما ينقص أزرق العاصمة الغائب منذ سنوات عن تحقيق لقب بطولة الدوري، كي يتسنى للهلال تحقيقها هذا الموسم، حيث انة قد تابع بقوله: “الدوري مازال طويلا وصعبا للغاية، ليست مباراة الأهلي وحدها من ستجلب الدوري، فالمنافسة مازالت صعبة جدا، وأعتقد أن ما ينقص الهلال هو احضار مهاجما متميزا خلال فترة الانتقالات الشتوية، بديلا للمهاجم الحالي ليو، نحتاج مهاجما حاسما كعمر السومة”.

كما انة قد طمأن خالد بن منصور الجماهير الهلالية، بشأن بقاء لاعب فريقها الدولي سلمان الفرج، وذلك حيث انة قد زاد : “هنالك سقف معين في عقود اللاعبين المحترفين لا يمكن تجاوزه، رغم ذلك ورغم كل الأحاديث التي طرأت ومازالت تتحدث عن رحيل اللاعب، فأنني أؤكد أن اللاعب سيبقى ضمن الخارطة الزرقاء، لن يرحل أبدا، ولا يمكن الاستغناء عنه، خاصة في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة مع فريقه والأخضر السعودي”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *