النصر تويتر .. اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 | اخبار النصر الاربعاء 30 نوفمبر 2016النصر تويتر .. اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 | اخبار النصر الاربعاء 30 نوفمبر 2016

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 ، كشف اليوم نادي النصر السعودي ، في بيان رسمي  ، عن غياب حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم الحارس عبد الله العنزي ، وذلك عن مباراة الفريق المقبلة امام نادي الباطن ، وذلك بعد غد، ضمن الجولة الـ11 من دوري جميل، بسبب الإصابة.

حيث أكد اليوم الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع “تويتر”: “تعرض حارس الفريق الأول الكابتن عبدالله العنزي لإصابة في تدريب النصر اليوم”.

وأضاف: “أظهرت الفحوصات الطبية للعنزي أنها عبارة عن شد في العضلات السفلى للظهر يحتاج معها للعلاج والراحة لمدة تتراوح بين خمسة وسبعة أيام”.

الجدير بالذكر علي أن العنزي، 26 عامًا، كان قد أساسيًا في الجولات الأربع الأولى من دوري جميل، قبل أن يفقد مركزه لصالح حسين شيعان.

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016  : النصر يجبر عبدالغني على الاعتزال

عاد حسين عبد الغني، قائد وظهير أيسر نادي النصر السعودي ، ليحتل مساحات خاصة على صدر الصفحات الرياضية، حيث كان اللاعب هو العنوان الأبرز للصحف السعودية الصادرة اليوم الثلاثاء. .

جاء هذا على خلفية أنباء تتردد عن عزم الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق النصر، إبعاد اللاعب المخضرم عن الفريق في مباراة الباطن المقبلة، والمقررة يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الـ 11 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

كما كشفت اليومتقارير، أن عبد الغني سوف يمتد غيابه ليصل مباراتي الشباب والهلال، وذلك لعدم رضا الجهاز الفني لفريق النصر عن أداء اللاعب في المباريات التي شارك فيها مؤخرا.

حيث انة قد أكدت تقرير آخر، في بيان رسمي علي أن إبعاد حسين عبد الغني عن مباراة الباطن المقبلة، تنفيذ لقرار سري يهدف إلى إجبار اللاعب على إعلان اعتزاله.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    error: Content is protected !!
    تسجيل الدخول