الاتحاد تويتر .. اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 | اخبار الاتحاد الاربعاء 30 نوفمبر 2016 , اخبار الإتحاد تويترالاتحاد تويتر .. اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 | اخبار الاتحاد الاربعاء 30 نوفمبر 2016 , اخبار الإتحاد تويتر

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 ، أعلن اليوم مدرب اتحاد جدة ، المدرب التشيلي سييرا في بيان رسمي علي إلقاء محاضرة للاعبيين وذلك قبل مران اليوم ، حيث انة قد شرح من خلالها الأخطاء التي وقعت في المباراة الماضية، والتي حسمها بثلاثية دون مقابل أمام القادسية.

كما انة قد شهد اليوم المران مشاركة كل اللاعبين ماعدا المدافع عبدالرحمن الريو الذي تعرض لإصابة أجبرته على عدم الإكمال.

حيث انة سوف يستضيف نادي الاتحاد مساء الجمعة فريق الاتفاق ضمن مباريات الجولة الـ 11 من دوري جميل السعودي لكرة القدم.

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 : رئيس الاتحاد يكشف موعد الاستغناء عن المحترفين

اعلن اليوم حاتم باعشن رئيس نادي اتحاد جدة،في بيان رسمي عن تمسكه بخدمات الرباعي المحترف في صفوف الفريق قبل فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا إلى أنه سيستغنى عن أحدهم في حالة واحدة فقط.

حيث انة يملك نادي الاتحاد بين صفوفه أربعة لاعبين أجانب، هم الكويتي فهد الأنصاري، والمصري محمود كهربا، والتشيلي كارلوس بيلانويفا، والتونسي أحمد العكايشي.

وقال باعشن، في تصريحات إذاعية، اليوم، “لدينا ثقة في جميع اللاعبين الأجانب والمحليين بالفريق، والانسجام يزداد بمرور الوقت، ونطمح للأفضل، لن نستغنى عن أي منهم إلا إذا تعرض للإصابة”.

ووعد باعشن بالتحرك لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية إن لزم الأمر، مضيفًا “الديون لن تؤثر على الإدارة في انتقالات الشتاء، ونعمل على تقليصها بأي وسيلة ممكنة”.

حيث انة قد اثني الرئيس الاتحادي على المستويات يقدّمها الفريق، والتي “تتصاعد من مباراة لأخرى”، واعدًا بتحقيق النتائج التي تسعد الجماهير.

كما انة قد نفي اليوم رئيس الاتحاد علمه بما يتردد حول وجود “تكتل” لشراء النادي، مشيدًا بتوقيت قرار تخصيص الأندية الذي اعتمده مجلس الوزراء السعودي هذا الشهر.

حيث انة قد أعلن اليوم في حوارة “الوقت الحالي الأنسب لتخصيص الأندية، وسنظل في خدمة نادي الاتحاد في أي وقت بصرف النظر عن وجود تكتل لشرائه من عدمه”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *