الاهلى اون لاين .. اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 | اخبار الاهلي الاربعاء 30 نوفمبر 2016الاهلى اون لاين .. اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 | اخبار الاهلي الاربعاء 30 نوفمبر 2016

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 ، أعلن الجهاز الفني للنادي الاهلي السعودي ، في بيان رسمي علي ان اللاعب إسلام سراج لاعب النادي الأهلي السعودي ، سوف يدخل المرحلة الثانية من برنامج علاج إصابته الكبيرة ، وذلك بعد إجراء جراحة جديدة في موضع العملية السابقة بمفصل القدم اليسرى.

حيث انة قد تعرض اللاعب الدولي اسلام سراج لتلك الإصابة خلال مباراة الأهلي الودية أمام نادي جدة أكتوبر الماضي، ومن المنتظر أن تبعده عن الملاعب حتى بداية مارس المقبل على الأقل.

كما اعلن اليوم المركز الإعلامي للنادي الأهلي في بيان رسمي علي ان: “يغادر إسلام سراج غدًا الثلاثاء إلى الدوحة لإجراء جراحة في موضع العملية السابقة، وذلك في إطار المرحلة الثانية من العلاج، بحسب البرنامج المعدّ مسبقًا”.

حيث انة قد اضاف : “سوف يدخل اللاعب المرحلة الأولية من التأهيل في مستشفى سبيتار بعد إجراء الجراحة”.

كما انة قد تلقي النادي الأهلي نبأ سارًا بمشاركة نجم الوسط وليد باخشوين في أجزاء من التدريبات الجماعية اليوم، استعدادًا لمباراة الفيصلي الخميس المقبل، علمًا بأنه أصيب مطلع مايو الماضي بقطع في الرباط الصليبي.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 : حسن خليفة يكشف بطل الدوري

كشف اليوم حسن خليفة، مساعد مدرب اتحاد جدة السعودي، في بيان رسمي علي أن لقب دوري جميل لن يخرج عن الرباعي الاتحاد، والهلال، والنصر، والأهلي، معتبرًا أن فريقه هو الأفضل من الناحية الفنية هذا الموسم.

حيث انة قد أعلن حسن خليفة، في تصريحات إذاعية اليوم، الإثنين، “الاتحاد أفضل فريق حتى الآن بالنظر إلى ما قدمه خلال 10 جولات من الموسم، وبعده يأتي الهلال”.

كما انة يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في دوري جميل برصيد 22 نقطة، مقابل 24 نقطة للهلال متصدر البطولة، علمًا أنه هزم الأخير في الرياض بهدفين نظيفين ضمن الجولة السابعة.

حيث انة قد أشاد مساعد مدرب الاتحاد بفهد المولد، نجم الفريق، مرجعًا تألقه هذا الموسم إلى “الهدوء داخل منطقة الجزاء”.

كما انة قد أثنى خليفة على التشيلي لويس سييرا، المدير الفني للاتحاد، موضحًا أن أبرز ما يميّزه هو الارتقاء بالمستوى الفردي للاعبين من خلال التدريبات الخاصة لكل مركز.

وأكد خليفة أن الفريق خسر أمام الشباب والنصر بسبب غياب التوفيق، وعدم جاهزية بعض اللاعبين، رغم الأفضلية الفنية للعميد.

حيث انة قد كشف اليوم علي أن المدرب سييرا هو من أصر على منح الفرصة لنجم الفريق الصاعد خالد السميري، وذلك بعد مشاركته بالصدفة في إحدى التقسيمات خلال التدريبات، من أجل تكملة العدد فقط.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *