الهلال تويتر .. اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 | اخبار الهلال الاربعاء 30 نوفمبر 2016 , اخبار الهلال تويترالهلال تويتر .. اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 | اخبار الهلال الاربعاء 30 نوفمبر 2016 , اخبار الهلال تويتر

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 ، أعلن اليوم الجهاز الفني لنادي الشباب ، علي أن اللاعب الجزائري محمد بن يطو ، لاعب فريق الشباب ، أعلن عن جاهزيته للمشاركة وذلك في مباراة فريقه المقبلة أمام الهلال، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، اليوم، الثلاثاء.

حيث انة يعول اللاعب سامي الجابر، المدير الفني للشباب، كثيرا على القوة التهديفية لدى بن يطو، حيث يعتبر المهاجم الأول في الفريق بتسجيله لخمسة أهداف.

كما انة قد شارك اللاعب بن يطو في 7 مباريات هذا الموسم، وغاب عن 3 مباريات بداعي الإصابة.

حيث انة سوف تكون مباراة الهلال مساء الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 11 من دوري جميل هي الأولى له بعد عودته من الإصابة.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 30-11-2016 : دياز يغلق تدريبات الهلال

أعلن اليوم  المدرب الأرجنتيني رامون دياز،  عن اخفاء معالم الخطة التي سيواجه بها منافسه الشباب مساء الجمعة ضمن الجولة الـ 11 من دوري جميل.

كما انة قد اقام المدرب دياز في تمرين اليوم الثلاثاء، مناورة في منتصف الملعب طبق خلالها اللاعبون بعض الجوانب التكتيكية والفنية على أن يكون التكتيك النهائي في تمرين الغد المغلق.

حيث انة قد تواجد اللاعب الشاب عبدالمجيد السواط في العيادة الطبية بعد شعوره بالألم في العضلة الخلفية.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *