انتشرت في الفترة الاخيرة أنباء داخل النادي الاهلي السعودي ، في بيان رسمي عن امتعاض اللاعبيين من نسب نجومية الفريق وذلك الي زميلهم المهاجم عمر السومة وحدة بدون  بقية النجوم الذين ساهموا في تحقيق الثلاثية الشهيرة، حيث أن الأمر الذي أثر على روح الفريق وتكاتف أفراده ضمن منافسات الموسم الجاري كان آخرها الخسارة من الهلال دورياً بهدفين في جدة.

كما اكد اليوم رئيس النادي أحمد المرزوقي البارحة اجتماعا مغلقاً مع الفريق الأول برفقة الجهاز الفني والإداري لتطويق الأزمة ومعرفة أسباب الخسارة الأخيرة والمستويات المتواضعة مؤخراً، فيما تلى ذلك اجتماعاً مغلقاً بين المرزوقي ومدرب الفريق كريستيان غروس برفقة الشرفي الأمير خالد بن عبد الله وابنه فيصل بن خالد، وذلك بطلب مباشر من الرجل السويسري العائد مجدداً إلى أسوار القلعة.

حيث انة قد أوضح وجدي الطويل المشرف العام على كرة القدم، حقيقة الخلاف بين السومة وزملائه بالفريق، وقال في تصريحات خاصة لـ”العربية.نت”: تكلمنا مع اللاعبين في اجتماع الأمس وطلبنا منهم أن يصارحونا بالمعوقات والمشاكل ولكن لم يتطرق أحد إلى هذه النقطة أو أشار إلى وجود خلاف مع عمر السومة”.

كما انة قد أكمل اليوم الطويل كلامه: “عمر السومة يترجم مجهود زملائه داخل الملعب، صحيح أن الأهداف تنسب إليه ولكن هناك أداء جماعي يجب أن ينتهي بهدف في الشباك”.

كما علق اليوم عن خفايا الاجتماع برفقة خالد بن عبد الله وبمعية الرئيس والمدرب: “الحقيقة لا تخفى بحدوث فيه اجتماعات مع اللاعبين والجهاز الفني ولا يخفى ايضا الاجتماع مع الرمز، عملية التصحيح سوف تكون مشتركة، الجميع يتحمل المسؤولية سواء كانت في حالة الفوز أو الخسارة والجميع أكد على الرغبة في التعويض وتجاوز الكبوة التي حدثت”.

وحول أسباب انخفاض مستوى الفريق الأخضر وعدم تقديمهم مستويات مشابهة لمستويات الموسم الفائت: “هناك أمور معينة حدثت وتسببت في انخفاض المستوى، طبيعة الإعداد مع الجهاز الفني البرتغالي السابق لم تساعد اللاعبين، كذلك الإصابات وتواجد اللاعبين على فترات مع المنتخب الوطني وافتقادهم إلى حساسية المباريات”.

وزاد وجدي الطويل: “بالتأكيد اللاعبين يعتبروا الأدوات التي تبرز عملك امام الجمهور والمتابعين ولكن بتكاتف الجميع وعودة اللاعبين للجاهزية التامة سوف يكون القادم أفضل بمشيئة الله”.

حيث انة يحتل حاليا حامل لقب الدوري، المركز الرابع وذلك في جدول الترتيب وبرصيد 19 نقطة، حيث انة تنتظره مواجهة دورية أمام الفيصلي الخميس المقبل على ملعب الملك سلمان بن عبد العزيز في المجمعة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *