مباراة النصر والهلال اليوم الخميس 24-12-2015 : تشكيلة نادي النصر السعودي اليوم امام الهلال في ديربي الرياض

أعلن اليوم مدرب النصر الإيطالي كانافارو عن استدعاء محور الارتكاز إبراهيم غالب وذلك من أجل الانضمام إلى معسكر مباراة فريقه أمام الهلال غدا الخميس ضمن اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأكد كانافارو للاعب إبراهيم غالب ولإدارة النادي رغبته بتواجد غالب في المعسكر حتى يعود لأجواء المعسكرات وتواجده على مقاعد البدلاء غير مؤكد لتواجد عشرين لاعبا في المعسكر. واستبعد كانافارو لاعب خط الوسط الهولندي يونس مختار لأسباب فنية.

‏من جهة أخرى أعلنت إدارة الاستثمار بالنصر اليوم الأربعاء تعاقدها مع أحد عشر شركة للإعلان في ملعب مباراة النصر والهلال يوم غد الخميس وهي: بروجيه والأرجان العقارية وكاسترول والطازج والرومانسية والعربية للعود والنخبة للعود وبي كولا ومدى ودرعه ومدن، وسيكون عقود بعض الشركات لنهاية الموسم، وبعضها للمباريات الجماهيرية، وتقدر قيمة العقود بستة ملايين ريال في الموسم.

أكد مدرب النصر كانافارو، على أن تحضيرات فريقه لمباراة الهلال جاءت مثل تحضيراته لجميع المباريات السابقة، وقال: “نحترم جميع الأندية وكلها لدينا في ميزان واحد من حيث الأهمية والاستعداد لكل المباريات يأتي بطموح وقوة وجدية وأمل بتحقيق الفوز في كل مباراة وهذا ديدن الفريق ومنهجه الذي يسير عليه”.

وتابع: “نعم مباراة النصر والهلال لقاء ديربي وكل لقاءات الديربي في العالم لها طعم خاص لدى الجماهير لكنها لدى القائمين على الفريق ثمنها لا يختلف عن سواها فالفوز بأي مباراة في الدوري قيمته ثلاث نقاط فقط”.

وأضاف: “نحن حريصون على الفوز وسنلعب من اجله وثقتي كبيرة بفريقي الذي يملك الإمكانيات التي يستطيع من خلالها أن يحقق ما يريد في المباراة والمطلوب منا هو التركيز من بداية المباراة وحتى نهايتها واستثمار الفرص للخروج بنتيجة ايجابية”.

وقال كانافارو: “الهلال فريق كبير ومنظم ولديه عناصر جيدة والنصر أيضا فريق كبير ولديه عناصر مميزة لو ركزوا وعملوا على ضبط أدائهم طوال دقائق المباراة لتحقق الفوز”.

وأضاف كانافارو انه يعمل بكل ما يستطيع للعودة بالنصر للطريق الصحيح والمعروف عنه كبطل للدوري لموسمين متتاليين، وقال: أنا متأكد من أن ذلك سيكون قريباً في ظل ما يحظى به الفريق من اهتمام ودعم من قبل إدارة النادي وحرص كبير من الأجهزة الإدارية واللاعبين”.

وأضاف: “جماهير النصر عرفت عنها الكثير من العشق والوفاء والمواقف الايجابية المتميزة ومن حقها أن تعتب على أي هزة يتعرض لها الفريق وأنا أعدها بأننا سنواصل العمل ثم العمل لتحقيق طموحاتهم وإسعادهم مشيراً إلى أن فترة التوقف القادمة ستكون مفيدة للغاية للفريق”.

من جانبه قال حارس النصر حسين شيعان انه وكافة زملائه اللاعبين جاهزين للمباراة كجاهزيتهم لكل المباريات والمدرب عمل طيلة الأيام الماضية على تلافي الملاحظات الفنية السابقة التي حدثت في المباريات الماضية ورسم التكتيك المناسب للمباراة ولديهم العزيمة والإصرارعلى تقديم مستوى يليق بالنصر.

وأضاف: “نعلم إننا لم نقدم حتى الآن ما يرضي جماهيرنا ولم نظهر بالمستوى المعروف عن النصر حامل اللقب لموسمين متتاليين ولكننا سنسعى في المرحلة القادمة لنكون حاضرين مستوى ونتائج”.

وبين حسين إن لقاءات الكبار لا تخضع لأي معايير أو نتائج تسبق مبارياتهم، وقال: “الجماهير الرياضية قاطبة تعودت على ان ترى المتعة والإثارة والندية حاضرة في كل لقاء يجمع النصر بالهلال ولذلك فالرياضيين عامة ينتظرون مثل هذه اللقاءات وان شاء الله يقدم الفريقين المستوى المعهود عنهما ويكون النصر فيها للنصر بحول الله وقوته”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *