اخبار نادي الهلال السعودي في الصحف اليوم الخميس 24-12-2015 مواعيد مباريات نادي الهلال السعودي القادمة “AlHilal News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 24-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الهلال القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في دوري عبد اللطيف جميل .

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم :الرشيدان سنخوض مباراة الهلال بأعصاب هادئة

أكد خالد الرشيدان أمين عام نادي النصر السعودي، قدرة فريقه على تحقيق الفوز في مواجهة منافسه التقليدي الهلال خلال مباراة الفريقين المقررة الخميس على ملعب الدرة بالرياض ضمن مباريات المرحلة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويحتل النصر المركز السادس برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد الهلال في المرتبة الثانية بالتساوي مع الأهلي المتصدر في عدد النقاط برصيد 30 نقطة لكل منهما.

وقال الرشيدان، في تصريحات إذاعية الأربعاء: “سندخل المباراة بأعصاب هادئة للغاية لأن هدفنا من اللقاء تحقيق الفوز وتحسين وضعنا في جدول المسابقة وليس خدمة أي فريق آخر ينافس الهلال على لقب الدوري”.

وأضاف: “هذا الموسم، نتواجد في مركز بعيد عن المقدمة وهذا لا يرضينا لأن النصر لابد أن يكون في المقدمة دائما ولكن ظروف معينة مطلع هذا الموسم وضعتنا في هذا الموقف الصعب”.

وأوضح: “لا يتوقف طموحنا على بطولة أو اثنتين، أطلب من الجمهور الحضور وهو مطمئن وأعدهم بأن النصر سيقدم أداء مميزا، سيكون هناك لاعبون جدد في فترة الانتقالات الشتوية، رئيس النادي لن يجعل أي شكوى تقف عائقا أمامنا لتسجيل اللاعبين، وصلتنا طلبات من بعض الأندية للحصول على فابيان بنظام الإعارة والإدارة ستدرسها”.

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم :الصافرة الأجنبية.. فأل خير على الهلال قبل قمة النصر

يتولى الحكم الدولي الروسي سرجي كارزيف، إدارة مباراة القمة بين النصر والهلال الخميس على ملعب الدرة بالرياض لحساب منافسات الجولة السابعة المؤجلة مسبقاً من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم.

ويحتل النصر المركز السادس برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد الهلال في المرتبة الثانية بالتساوي مع الأهلي المتصدر في عدد النقاط برصيد 30 نقطة.

وأدار الحكام الأجانب مباراة العالمي والزعيم في مختلف البطولات المحلية السعودية 30 لقاء، حيث شهد تفوق هلالي واضح على الغريم التقليدي النصر.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز في 16 مباراة وكان الإنتصار من نصيب النصر في 8 لقاءات فقط بينما حسم التعادل 6 مناسبات من مباريات الفريقين.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *