اخبار نادي الاتحاد السعودي في الصحف اليوم الخميس 24-12-2015 مواعيد مباريات نادي الاتحاد السعودي القادمة “AlIttihad News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 24-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الاتحاد القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في دوري عبد اللطيف جميل اخبار نادي الاتحاد السعودي في الصحف اليوم الخميس 24-12-2015 مواعيد مباريات نادي الاتحاد السعودي القادمة “AlIttihad News ” .

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم :رئيس ستيوا بوخاريست يمنح الاتحاد الضوء الأخضر لضم منيرو

أكد جيجي بيكالي رئيس نادي ستيوا بوخاريست الروماني، على موافقته المبدئية على رحيل لاعب وسط فريقه الغاني منيرو مونتاري لصفوف فريق إتحاد جدة خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد بيكالي في تصريحات لصحيفة “سبورت برو” الرومانية أنه لا يمانع في رحيل منيرو لصفوف الإتحاد السعودي خاصة أن بيتوركا تحدث معه من أجل التعاقد مع اللاعب.

وأوضح أنه سيعقد جلسة مع المدير الفني للفريق ويتحدث معه عن عروض اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي خاصة أن قيمة المقابل المادي ستحسم الأمر بشأن أنتقال لاعب وسط فريقة البالغ من العمر 23 عام. 

ويسعى بيتوركا المدير الفني الجديد للإتحاد التعاقد مع منيرو بدلاً من الأسترالي جيمس ترواسي الغير مقنع بالنسبة له حيث أبلغ إدارة الإتحاد برغبته في التخلي عن خدمات اللاعب.

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم :بالومينو يعود للدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد

كشفت أنباء إعلامية الأربعاء، أن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضا رسميا للاعب الكولومبي خايرو بالومينو للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 
 وأشارت التقارير إلى أن وكيل أعمال اللاعب تلقى عرضا رسميا من نادي الاتحاد للتعاقد معه في الفترة الشتوية، حيث من المنتظر أن يحل بديلا للغاني سولي مونتاري الذي قرر الروماني فيكتورر بيتوركا المدير الفني للاتحاد عدم حاجته له.

 كان بالومينو انضم للأهلي موسم عام 2011  واستمر معه حتى موسم 2012 – 2013، حيث ساهم في الموسم الأول بوصول الفريق إلى المركز الثاني بالدوري السعودي للمحترفين، والحصول على كأس خادم الحرمين للأبطال من أمام النصر، فيما وصل في الموسم اللاحق الى نهائي دوري أبطال آسيا، قبل الخسارة أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي.
 
وأعلن الأهلي الموسم الماضي عوده لاعبه السابق قبل أن يفسخ التعاقد معه لعد قناعة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بمستواه.

أضف تعليقاً