اخبار نادي ريال مدريد في الصحف اليوم الخميس 24-12-2015 مواعيد مباريات نادي ريال مدريد القادمة “Real Madrid Nws “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الخميس 24-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي ريال مدريد القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري الاسباني اخبار نادي ريال مدريد في الصحف اليوم الخميس 24-12-2015 مواعيد مباريات نادي ريال مدريد القادمة “Real Madrid Nws ” .

اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم :هنري ينصح مورينيو بتدريب مانشستر يونايتد

تزايدت حدة تواتر الأنباء والتقارير الصحفية مؤخراً عبر أروقة الصحافة العالمية حديثاً عن مستقبل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي المقال من منصبة حديثاً .

وانخراطاً ضمن الركب، خرج الفرنسي الدولي الأسبق تيري هنري في حديثٍ صحفي تطرق من خلاله للحديث عن البرتغالي وعن الوجهات المحتملة له .

وكان جوزيه مورينيو وُضع مؤخراً على جدول أعمال كل من مانشستر يونايتد خلفاً للويس فان جال، وجدول أعمال ريال مدريد خلفاً لرافييل بينيتيز .

واستهلَّ هنري حديثه بالدفاع عن فترة جوزيه مورينيو مع ريال مدريد قبيل 3 سنوات وقال: “مورينيو قدم فترة مميزة مع ريال مدريد ، صعد بالفريق تدريجياً حتى حقق اللقب على حساب برشلونة الذي كان في فترة مثالية”.

ليُضيف: “وهذا برأيي السبب الذي سيجعل اختيار مورينيو لمانشستر يونايتد قراراً حكيماً “.

وواصل :” البرتغالي خاض تجربة ناجحة في مدريد وأعتقد من الحكمة أن يخوض تجربة جديدة بعيداً عنه في مانشستر يونايتد حصراً ، سيكون قادراً على صناعة الفارق أيضاً “.

ودافع هنري عن مورينيو ضد الأقوال التي تصفه بالمدرب الدفاعي، وقال: “هذا غير صحيح ، ربما هو يجعل فريقه قادراً على فرض سيطرة دفاعية في الملعب لكن في الوقت ذاته سجلاته الهجومية واضحة منذ فترته الأولى مع تشيلسي”. 

اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم :رئيس ريال مدريد يهنئ الجماهير بأعياد الميلاد

هنأ رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، ومدرب الفريق رفائيل بينيتيز، وقائداه سرخيو راموس والبرازيلي مارسيلو جماهير الملكي بعيد الميلاد في رسالة مفادها “الوحدة والأمل”.

ونشر الموقع الرسمي للريال صورة على صفحته الرئيسية تجمع كل من بيريز وبنيتيز وسرخيو راموس ومدرب كرة السلة بابلو لاسو وقائدي فريق اللعبة بالنادي فيليبي ريييس وسرخيو يول.

وقال بيريز في رسالة التهنئة على الموقع “أرغب في نقل رسالة وحدة وأمل، نحن ملايين من محبي ريال مدريد في كل أنحاء العالم، وكما يحدث في العائلات، فإن هذا التوقيت فرصة لاظهار المشاعر التي توحدنا”.

وبخلاف كون هذه رسالة تهنئة بأعياد الميلاد، إلا أن اختيار كلمة الوحدة وظهور بنيتيز مع بيريز وقائدي فريق الكرة ربما يعد بمثابة رسالة مبطنة بأن ما قيل مؤخرا بخصوص أن المدرب أصبحت أيامه في النادي معدودة مجرد شائعات.

من جانبه قال رافا بينيتيز: “أعياد سعيدة على كل المدريديين، أتمنى لكم الصحة وأن نجلب لكم الكثير من الانتصارات”.

من ناحيته أضاف راموس بعد التهنئة بالمناسبة “أتمنى أن نحتفل معا في نهاية الموسم بأحد الألقاب الهامة المتبقية لنا”، فيما صرح مارسيلو “أتمنى أن نحقق الكثير من النجاحات وأعياد سعيدة”.

    أضف تعليقاً