اخبار النادي الاهلي المصري في الصحف اليوم الخميس 24-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي المصري القادمة “Al Ahly Nws “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الخميس 24-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الاهلي القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري المصري اخبار النادي الاهلي المصري في الصحف اليوم الخميس 24-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي المصري القادمة “Al Ahly Nws ” .

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم :الكاف يخطر الأندية بتعديلات لائحة المشاركة والقيد في البطولات

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) الأربعاء، إخطارا رسميا للأندية التي ستشارك في بطولاته للموسم الجديد وذلك بشأن إجراء بعض التعديلات على لائحة المشاركة والقيد.

وأرسل الكاف ذلك الإخطار إلى مختلف الأندية الأفريقية التي ستشارك في البطولات الأفريقية ومنها الأندية المصرية الأربعة الأهلي والزمالك اللذان يشاركان في دوري الأبطال وإنبي ومصر المقاصة اللذان يشاركان في بطولة كأس الكونفيدرالية.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن ما جاء في تعديلات الكاف ينص علي منح الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية قانونية الدفع باللاعبين الجدد الذين يتم قيدهم في منتصف كانون ثان/يناير المقبل وذلك بداية من دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن الأهلي مطالب بإرسال قائمة مبدئية في نهاية كانون أول/ديسمبر الجاري لإثبات جدية المشاركة مع إمكانية إجراء تعديلات عليها وتسديد غرامات مالية قدرها 500 دولار عن الحالة الواحدة بعد يوم 15 كانون ثان/يناير المقبل وفقا للتعديلات الجديدة باللائحة الخاصة بالقيد الأفريقي.

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم :اتحاد الكرة يدرس نقل مباراة الأهلي والزمالك إلى برج العرب

تدرس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، مخاطبة الجهات الأمنية ووزارتي الدفاع والداخلية من أجل نقل لقاء الأهلي والزمالك بالجولة السابعة عشر للدوري المصري يوم 9 فبراير المقبل إلى ملعب برج العرب.

وحصل اتحاد الكرة على موافقة رسمية لإقامة مباريات الأهلي إلى ملعب الدفاع الجوي ولكن مسؤولي الجبلاية يدرسون الحصول على موافقة لإقامة لقاء القمة في برج العرب خاصة، أن إقامة اللقاء بالدفاع الجوي قد يواجه رفضاً من الأمن.

واستقرت اللجنة على إقامة مباراة الأهلي والمصري يوم 22 فبراير المقبل بالدوري على ملعب برج العرب.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *