اخبار النادي الاهلي السعودي في الصحف اليوم الخميس 24-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي السعودي القادمة “Alahli News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 24-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الاهلي القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في دوري عبد اللطيف جميل اخبار النادي الاهلي السعودي في الصحف اليوم الخميس 24-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي السعودي القادمة “Alahli News ” .

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم :مواجهات سهلة للكبار في كأس خادم الحرمين الشريفين

أُجريت مساء الأربعاء قرعة الموسم الجديد من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ” كأس الملك ” لكرة القدم .
وأسفرت قرعة دور الـ32 عن مواجهة نادي نجران مع نظيره النجوم على أن يلاقي التعاون فريق المجزل ويلعب الرائد مع الفيحاء .
أما هجر فيلعب مع نادي ضمك في حين يلاقي الشعلة الفائز من أبها والعرض في اللقاء المنتظر بينهما يوم التاسع والعشرين من الشهر الحالي، بينما يلتقي الجبلين مع نظيره العروبة.
وأوقعت القرعة فريق القادسية في مواجهة مع نظيره الباطن على أن يلعب الوحدة مع نظيره أُحد .
ويلاقي الشباب فريق الاتفاق في مواجهة نارية في حين يلعب الوطني مع الخليج، بينما يخوض فريق الجيل مواجهة امام الفيصلي في هذا الدور.
كما أوقعت القرعة فريق الحزم في طريق الفتح، وفريق النهضة في طريق الهلال حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي.
ويلاقي الاهلي متصدر جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الحالي فريق الطائي في دور الـ 32 من المسابقة.
اما النصر حامل لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين فقد أوقعته القرعة في مواجهة سهلة مع نظيره الدرعية على أن يلاقي الاتحاد نظيره الرياض في نفس الدور.

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم :الإيقافات تؤرق الأهلي والاتحاد مع ختام الدور الأول بالدوري السعودي

تعاني فرق أهلي جدة واتحاد جدة والتعاون من البطاقات الصفراء والحمراء أكثر من باقي فرق الدوري السعودي لكرة القدم مع إسدال لستار على فعاليات الدور الأول للمسابقة حيث يفتقد كل من هذه الفرق الثلاثة لجهود اثنين من لاعبيه خلال فعاليات المرحلة السابعة المؤجلة من المسابقة والتي تقام فعالياتها في اليومين المقبلين مع ختام فعاليات الدور الأول للبطولة.

وتشهد هذه المرحلة غياب ثمانية لاعبين عن صفوف فرقهم بداعي الإيقاف، وذلك طبقا لموقع إحصائيات رابطة دوري المحترفين السعودي.

ويغيب وليد باخشوين عن صفوف أهلي جدة في لقاء القادسية غدا لنيله ثلاث بطاقات صفراء كما يغيب زميله إسلام حسن سراج عن لقاء الخميس لنفس السبب.

ويغيب لوسيان سان مارتين عن صفوف اتحاد جدة في مباراته أمام الوحدة بعد غد الجمعة لنيله ثلاث بطاقات صفراء فيما يغيب زميله قصي الخيبري عن مباراة الخميس بسبب طرده في مباراة الفريق الماضية أمام التعاون علما بأن هذه المباراة شهدت أيضا طرد محمود معاذ لاعب التعاون ليغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب الجمعة، فيما يغيب زميله فايز السبيعي عن نفس المباراة لنيله ثلاث بطاقات صفراء.

ويفتقد فريق الرائد جهود لاعبه جفين البيشي في مباراته أمام هجر الجمعة لنيله ثلاث بطاقات صفراء، فيما سيغيب حسن معاذ عن صفوف الشباب في مواجهة التعاون بسبب طرده في مباراة الفريق الماضية أمام النصر.

    أضف تعليقاً