ملخص واهداف مباراة أولمبيك آسفي والدفاع الحسني في كأس العرش المغربيرابط مشاهدة مباراة أولمبيك آسفي والدفاع الحسني بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي اون لاين بدون تقطيع

ملخص واهداف مباراة أولمبيك آسفي والدفاع الحسني اليوم ، يلتقي اليوم نادي اولمبيك آسفي نظيرة الدفاع الحسني الحديدي وذلك في نصف نهائي كاس المغرب في مباراة قوية حيث يلتقي اليوم الفريقين وذلك في مباراة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق الكرة المغربية اليوم ويبحث نادي اولمبيك اسفي عن مواصلة مشوارة المميز في البطولة حتي الان والعبور الي نهائي البطولة الأغلي في المغرب .

تأهل كل من اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي، اليوم الأحد، إلى نصف نهائي كأس العرش المغربي لكرة القدم، بعد التغلب على الاتحاد الزموري للخميسات ونهضة بركان والفتح الرباطي على التوالي، في ربع النهائي للبطولة.

اتحاد طنجة حقق التأهل بعد الفوز بهدف دون رد، في مباراة الإياب، ليتأهل بمجموع  (2-1)، بعد التعادل في مباراة الذهاب، بهدف لكل منهما. و أحرز هدف طنجة عبد الغني معاوي في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

كما تأهل الدفاع الحسني بعد تعادله مع مضيفه نهضة بركان سلبيا في مباراة الإياب، ليتأهل بمجموع المباراتين (3-1)، وهي نتيجة مباراة الذهاب.

في مباراة ثالثة تأهل فريق أولمبيك آسفي إلى دور نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه اتحاد القتح الرياضي بالضربات الترجيحية (4-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط برسم إياب ربع النهاية.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بتسجيل أشبال المدرب وليد الركراكي لثلاثية في مرمى الفريق المسفيوي، وقعها كل من اللاعب نايف أكرد في الدقيقة 56، ومحمد فوزير في الدقيقة 62 عن طريق ضربة جزاء، ومحمد ناهيري في الدقيقة 70، ليعوضوا بذلك خسارة لقاء الذهاب، لكن التركيز في تنفيد الضربات الترجيحية كان حليف لاعبي “القرش المسفيوي” ليحسموا تأهلهم إلى دور نصف النهاية بنتيجة 4-2.

اهداف مباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي كاملة ، و سيواجه  فريق اتحاد طنجة في دور نصف النهاية فريق المغرب الفاسي في حين يلتقي أولمبيك آسفي مع فريق الدفاع الحسني الجديدي .

انتظروا ملخص المباراة كاملاً

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *