اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 19-10-2016 .. متابعة اخبار الهلال السعودي .. مباريات الهلال القادمةاخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 19-10-2016 .. متابعة اخبار الهلال السعودي .. مباريات الهلال القادمة

عربي .. ( اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 19-10-2016  ) نقدم لكم اليوم في موقعنا تقرير شامل حول جديد اخبار نادي الهلال السعودي الجديد حيث انة  في أحدث تصريحات الأمير نواف  بن سعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السعودي، نفي ما تردد في الوسائل الاعلامية عن دخول الادارة الهلالية في مفاوضات مع مدرب نادي أهلي جدة جروس و مدرب مدرب المنتخب القطري كارينيو لقيادة فريق نادي الهلال خلفا للمدرب القال من منصبه جوستافو ماتوساس.

و صرح نواف بن سعد خلال حديث تلفزيوني ” لم نتفاوض مع مدرب نادي الأهلي جروس و لم يكن ضمن المدربين الاربعة”.

و أكد نواف بس سعد علي كلامه موضحا” مع احترامي لكارينيو أو جروس أتحدي أي شخص يأتي بخطاب من نادي الاهلي موجه لهم “.

و أختتم حديثه التلفزيوني مؤكدا أستطاعة النادي التعاقد مع أي مدرب الفترة القادمة ولكن هذا قرار يحتاج الي تريث و كان هناك فقط أربع أسماء مطروحة ليست من ضمنها كارينيو أو جروس.

و في سياق أخر ، ذكرت شبكة ” فوكس سبورتس” العالمية أن تياجو نيفيز محترف نادي الهلال السابق رفع دعوي قضائية ضد ناديه السابق فلوميننسي ، من أجل الحصول علي مستحقاتة المتأخرة التي تعود الي عام 2013 و تقدر بحوالي 700 ألف دولار.

و قد أوكلت ادارة نادي فلوميننسي محامي رياضي للوصول الي اتفاق مرضي مع اللاعب نيفيز.

و الجدير بالذكر، أن نيفيز حقق انجازات عديدة مرتديا قميص فلوميننسي ، حيث أحرز كأس برازيل عام 2007 بالاضافة الي الدوري البرازيلي 2012.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *