اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 19-10-2016 .. متابعة اخبار الاهلي السعودي .. مباريات الاهلي القادمةاخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 19-10-2016 .. متابعة اخبار الاهلي السعودي .. مباريات الاهلي القادمة

عربي .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 19-10-2016 ) نتابع معكم اليوم في موقعنا جديد اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم في الصحف العربية والمحلية ومواعيد مباريات الاهلي المقبلة حيث أوضح مدرب نادي أهلي جدة في لأخر تصريحاته الاعلامية، بأن فريقه نادي أهلي جدة استحق الفوز علي القادسية ،بعد أن احرز ثلاث نقاط و فوزه بثنائية نظيفة .

المباراة بين أهلي جدة و القادسية كانت ضمن مباريات الاسبوع الخامس ، مساء السبت, في بطولة دوري جميل.

و كانت أهداف أهلي جدة سجلها نجم الفريق الأول عمر السومة في الديقيقتين 39 و 86 ، و بهذا يصبح اللاعب السوري صاحب أعلي سجل تهديفي بين مهاجمي نادي الاهلي الاجانب في الدوري السعودي.

حيث أن رصيد اللاعب عمر السومة ارتفع الي 55 هدفا و يعتبر هذا الموسم الموسم الثالث لللاعب السوري ، و حين النظر في أخر 12 مباراة دورية نجد ان اللاعب قد أحرز اعلي عدد من الاهداف .

و في سياق اخر ، استلم البرتغالي جوزيه جوميز من النادي الاهلي المخالصة المالية و ذلك بعد ان تكفلت سيدة الاعمال التي تقوم بتقديم الدعم  للنادي الاهلي بجميع المبالغ المالية لفسخ العقد.

و قد حصل المدرب البرتغالي جوميز 2 مليون ريال ، و هذا هو المبلغ الذي متفق عليه شاملا مستحقات طاقمه الفني بالكامل.

و أعلن جوميز انه يدرس العروض التي وصلته و التي أبرزها جاء من نادي باوك سالونيكا  و هو المحطة الاقرب للمدرب، بعد ان رفض جوميز عدة عروض محلية.

و الجدير بالذكر ، ان جوميز قام بتدريب الاهلي اربعة اشهر و حقق خلالها النادي بطولة السوبر امام فريق الاهلي و لكن جاء قرار اقالته جاء بعد سوء مستوي الاهلي خلال المباريات التي اشرف علي الاهلي فيها.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *