تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني , موعد مباراة الهلال والمريختردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني , موعد مباراة الهلال والمريخ

عربي .. ( مباراة الهلال والمريخ ) نتابع معكم اليوم في تقرير جديد عبر موقعنا حول جديد مباريات الدوري السوداني الممتاز والتي سوف تختتم مساء اليوم في الموسم الحالي 2015-2016 والتي نجح نادي الهلال السوداني في حسم الدوري بشكل رسمي لصالحة مبكراً بينما نجح نادي المريخ السوداني في حسم المركز الثاني بشكل رسمي في الجولة الماضية بعد الفوز علي اهلي شندي في مباراة شهدت اثارة كبيرة من قبل نادي المريخ السوداني .

حيث انة يسعي نادي المريخ السوداني الي افساد فرحة الهلال وذلك بالتتويج وذلك باللقب السوداني وذلك عندما يستضيفه مساء اليوم الثلاثاء وذلك إستاد حليم شداد الخرطوم، في ختام منافسات الدوري السوداني لهذا الموسم.

كما كان نادي الهلال السوداني قد نجح في حسم اللقب السوداني وذلك قبل مرحلتين من نهاية الدوري السوداني حيث انة سوف يتم تتويجه باللقب السوداني عقب مباراة القمة امام المريخ كما حسم نادي المريخ المركز الثاني في الدوري السوداني حيث انة قد تأهل بشكل رسمي الي دوري أبطال افريقيا بعد الفوز علي النادي الاهلي شندي وذلك في المرحلة الماضية بهدفين نظيفين .

ويأمل نادي المريخ السوداني والذي عاني من مشاكل عنيفة طوال الموسم الحالي بسبب المشاكل في الجهاز الفني والاداراي تسببت في ابتعاد المريخ عن المنافسة علي صدارة الدوري السوداني امام الهلال .

كما انة سوف يتولي المدرب الالماني انتوني هيي وذلك علي تدريبات نادي المريخ وذلك فور نهاية الموسم كما يأمل مسؤولي نادي المريخ من ان يستمر المدرب وذلك مع النادي حيث ان الفريق، كان بمثابة حقل تجارب للمدربين هذا الموسم.

تشكيلة نادي المريخ في مباراة اليوم

حيث انة من المنتظر ان يخوض نادي المريخ السوداني المباراة امام الهلال وذلك بالتشكيلة التي قد خاضها في كل مباريات الدور الثاني من المتوقع أن يلعب جمال سالم في المرمى، وفي الدفاع القائد أحمد عبدالله ضُفُر، وصلاح نمر، وفي الوسط عمر بخيت، وإبراهيم جعفر والغاني أوكرا في الوسط، وفي الهجوم بكري المدين،ة وعنكبة.

تشكيلة نادي الهلال امام المريخ

كما ان الهلال السوداني سوف يخوض المباراة وذلك من اجل انهاء البطولة وذلك في صورة افضل سوف يخوض المبارة وذلك بأقوي عناصره حيث انها  تضم الحارس الكاميروني ماكسيم فودجو، وعمار الدمازين وبويا وأطهر في الدفاع وفي الوسط أبو عاقلة، نصر الدين الشغيل، في المحور، وفي الوسط المهاجم بشة ونزار حامد، صهيب الثعلب، والنيجيري عزيز شوبولا، وفي الهجوم المخضرم الزيمبابوي إدوارد سادومبا .

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 10810 أفقي 27500 3/4 مفتوح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11938 عمودي 27500 3/4 مفتوح
تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني , موعد مباراة الهلال والمريخ
تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني , موعد مباراة الهلال والمريخ

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *