تفاصيل مفاوضات الزمالك وعبدالله السعيدتفاصيل مفاوضات الزمالك وعبدالله السعيد

عربي .. ( اخبار نادي الزمالك اليوم ) أنتشرت مؤخر أخبار عن مفاوضات بين نادي الزمالك و منافسه نادي الأهلي ، للتعاقد مع عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق الكروي ومنتخب مصر، خلال الفترة المقبلة.
وأكد محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الأهلي “إرم نيوز” هذه الاخبار مؤكدا دخول الزمالك برئاسة مرتضي منصور في مفاوضات معنا، للتعاقد مع عبدالله السعيد، بعد تألقه مع الفريق الموسم الماضي، والفترة الحالية.
وصرح محمد عبد الوهاب بأن الزمالك عرض علي الاهلي مبلغ 30 مليون جنيه للحصول علي اللاعب عبدالله السعيد، مقابل ، لكن  النادي رفض و صرح انه لن يستغني عن اللاعب، بأقل من 100 مليون جنيه.
و أكمل عبدالوهاب  حديثه قائلا ان مرتضى رفض طلبات الأهلي المالية، وقالله ساخرا  ليه هو رونالدو؟، فقلت له نعم، إنه رونالدو الأهلي.
يذكر أن عبدالله السعيد  قدم مستوي عالي هذا الموسم و حصل على لقب أفضل لاعب بالدوري المصري خلال الموسم الماضي.
و في ثياق أخر ، أبدى سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، حزنه الشديد من الجهاز الفني لمننتخب مصر الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب استبعاده من المنتخب خلال الفترة السابقة.
وأكد سعد، في تصريحات للصحفيين “من تعجبه من قرار استبعاده  من قائمة المنتخب الوطني في الفترة الماضية، لكنه يحترم قرار النادي و يتمني العودة لصفوف المنخب في أقرب وقت.
وأضاف انه لايفكر في الرحيل عن نادي الاهلي أو البحث عن أي عروض خارج الأهلي، خاصة أن عقده مستمر لمدة موسمين مع النادي، وأنه سعيد للغاية بوجوده في الأهلي، ولدىه أهداف وطموحات كثيرة أسعى لتحقيقهها داخل النادي.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *