اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار الاهلي السعودي .. مباريات الاهلي القادمةاخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار الاهلي السعودي .. مباريات الاهلي القادمة

عربي .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016) نتابع معكم اخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم  عن اهم أخبار فريق الأهلي  السعودي ليوم الثلاثاء 18 أكتوبر ، حيث نتابع معكم اخبار النادي الملكي السعودي بطل الدوري والكأس للموسم الماضي تم عقد الاجتماع الثاني لهيئة المالية في نادي الاهلي السعودي يوم الخميس في مركز الأمير عبد الله الفيصل وفي قطاع الناشئين والشباب الأولمبي  والتي قدرت بحوالي ما يقرب إلى 165 مليون ريال ومن جهة اخري فقد توقعت هيئة المالية الحصول علي إيرادات تصل إلى 115 مليون ريال سعودي.
تم عقد عدة مناقشات للعديد من الملفات في الاجتماع ومن أهمها الاعتماد المدرج للموازنة المالية في مركز الأمير عبد الله الفيصل في قطاع الناشئين والشباب الأولمبي وذلك تحت أدارة الهيئة المالية وباعتماد الموازنة المالية للفريق لكرة القدم.
و قد  أعلن المدرب كريستيان جروس بالنادي الأهليبأنه يأمل في الحصول علي لقب دوري عبد اللطيف جميل  و ذللك خلال مواجهة بمواجهة فريق القادسية يوم السبت.
و في سياق أخر، فقد تراجع اللاعب مهند عسيري عن الاتفاق الذي تم بينه و بين نادي الأهلي السعودي لتجديد عقده قبل 10 أيام و ذلك بسبب تأخر النادي في أحضار العقد و التوقيع الرسمي و دفع الميزات لللاعب.
حيث انة قد بلغ العقد بين النادي و اللاعب أربعة ملايين و نصف للموسم و مدته ثلاث سنوات حيث أبلغ اللاعب الادارة باغلاق الاتفاق و معاودة المفاوضات مرة أخري.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار الاهلي السعودي .. مباريات الاهلي القادمة
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار الاهلي السعودي .. مباريات الاهلي القادمة

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *