اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار الهلال السعودي .. مباريات الهلال القادمةاخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار الهلال السعودي .. مباريات الهلال القادمة

عربي .. ( اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 ) نتابع معكم اليوم في تقرير جديد صباح اليوم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم في الصحف العالمية والعربية والمحلية ومتابعة مواعيد مباريات الزعيم أعلن نادي الهلال السعودي في بيان رسمي نشره المركز الاعلامي مساء السبت عن التعاقد مع  الأرجنتيني راموس دياز مديراً فنياً للفريق لمدة عام، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.
وقال نادي الهلال أن دياز سوف يصل إلى العاصمة الرياض نهاية الأسبوع الجاري بعد أتمام التعاقد مع دياز يوم الأربعاء الماضي.
وسيبدأ  المدرب الأرجنتيني تدريب الفريق بعد لقاء الخليج المقرر إقامته الخميس المقبل في الجولة السادسة لدوري جميل للمحترفين.
و قد أعلن الجهاز الطبي في نادي الهلال السعودي عن عودة ياسر القحطاني ،نجم الفريق، الي التريبات الجماعية التي ستكون أسبوع كحد أدني و 10 أيام كحد أقصي.
و كانت اصابة اللاعب في العضلة الخلفية خلال مباراة الرائد و التي فاز بها الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف، بهذه النتيجة يتأهل الهلال للدور الثمانية.
وقد فاز الهلال في أخر مباراته السبت 4-0 على ضيفه الفيصلي في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 : مدرب الهلال اغلي مدرب لاتيني

كشفت اليوم صحيفة لاتنية في بيان رسمي عن كافة تفاصيل عقد المدرب الارجنتيني رامون دياز وذلك مع الهلال السعودي حيث اكد اليوم أن عقده يجعله المدرب اللاتيني الأعلى راتبًا في العالم.

كما انة قد كشفت الصحيفة اليوم في تقرير صحفي لها علي ان الهلال سوف يقدم المدرب الجديد غداً الاربعاء حيث انة سوف يتعاقد مع الهلال مقابل 4 ملايين دولار .

كما انة قد اكدت الصحيفة اليوم علي ان عقد المدرب الارجنتيني يتضمن بندين حيث انهم يسمحان لة بالرحيل عن الزعيم وذلك اذا تلقي اي عرض من منتخب الارجنتين والثاني حال طلبه نادي ريفربليت الارجنيتني .

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار الهلال السعودي .. مباريات الهلال القادمة
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار الهلال السعودي .. مباريات الهلال القادمة

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *