اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار النصر السعودي .. مباريات النصر القادمةاخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار النصر السعودي .. مباريات النصر القادمة

عربي .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016  ) نتابع معكم اليوم في موقعنا جديد اخبار نادي النصر السعودي الجديدة في الصحف المحلية والعالمية حيث ننشر اخبار نادى النصر السعودى ، حيث انة قد فرضت اليوم لجنة الانضباط التابعة لأتحاد كرة القدم السعودي علي نادي النصر السعودي غرامة 10 الاف ريال  نتيجة تأخر الفريق  لمدة 5 دقائق عن مباراة النصر وفريق الوطني الأمر الذي أدي الي تأخر انطلاق الشوط الأول من المباراة.
المباراة قد أقيمت ضمن بطولة كأس ولي العهد يوم 27 سبتمبر.
و في سياق أخر أتهم الاعلامي محمد الدويش  اللاعب حسين عبد الغني قائد فريق النصر مؤكدا بانه يتدخل في كل كبيرة  و صغيرة تخص الفريق و يتصرف كأن الفريق ملكه بمباركة رئيس النادي بحجة ان عبدالغني قائد الفريق و لاعب لديه خبرة.
وشدد الاعلامي بحبه و انتمائه لنادي النصر السعودي و اكد بان النصر مهيأ هذا الموسم للتتويج بالبطولات و لن يحول بين الفريق و هذا الانجاز عدم هدوء اللاعب حسين عبدالغني و هيمنته علي الملعب.
كما انة اشارت اخبار نادي النصر الي ان اللاعب احمد عكاش من المتوقع ان يغيب عن صفوف الفريق خلال الايام القادمة وذلك بسبب اصابته بتمزق في العضلة الخلفية الأمر الذي اثر علي أداء اللاعب وهي الاصابة التي حدثت حيث شارك اللاعب بديلا عن الكابتن حسين عبد الغني والذي اشارت الانباء الي انه تم استبعاده لأسباب انضباطية في الوقت الذي قال فيه رئيس نادي النصر الأمير فيصل أن سبب استبعاد عبد الغني هو سبب فني وأن ما تم تداوله عن وجود اسباب انضباطية هي اشاعات وغير صحيح بالمرة .

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار النصر السعودي .. مباريات النصر القادمة
اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 .. متابعة اخبار النصر السعودي .. مباريات النصر القادمة

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *