أخبار عاجلة

المغربي بونو يخطف الأضواء... يتلاعب بمهاجم ديبورتيفو ألافيس على طريقة زيدان

المغربي بونو يخطف الأضواء... يتلاعب بمهاجم ديبورتيفو ألافيس على طريقة زيدان
المغربي بونو يخطف الأضواء... يتلاعب بمهاجم ديبورتيفو ألافيس على طريقة زيدان

خطف المغربي ، حارس نادي ، الأضواء وبشدة، بعدما أظهر مهاراته الفنية الكروية التي يتمتع بها في المباراة التي جمعته بضيفه  على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الأسبوع 19 في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وبينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بلا أهداف، وصلت الكرة إلى ياسين بونو حامي عرين نادي جيرونا، لكن مهاجم ديبورتيفو ألافيس حاول الضغط على الحارس المغربي وخطف الكرة منه، إلا أن النجم العربي فاجأ جميع الحاضرين في ملعب "مونتيليفي".

والتف النجم المغربي ياسين بونو حول نفسه مراوغاً مهاجم ديبورتيفو ألافيس على طريقة أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، ومرر الكرة لزميله في جيرونا، وسط تصفيق حار من الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب اللقاء.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" مع المراوغة الرائعة، التي قام بها النجم العربي، إذ طالبوا بأن ينتقل الحارس المغربي لنادٍ أوروبي كبير، بينما أطلق بعضهم اسم ياسين زيدان بونو على الشاب المغربي، لأن حركته تشبه ما كان يقوم به أسطورة فرنسا، في حين قال البقية لإن أعصابه باردة جداً، وذلك ما قام به ابن أسود الأطلس.




يذكر أن المباراة انتهت بين ناديي جيرونا وضيفه ديبورتيفو ألافيس بالتعادل بهدف لمثله، سجلها كل من الأورغواياني كريستيان ستواني زميل النجم المغربي ياسين بونو في الدقيقة (12)، بينما أحرز المهاجم بورخا باستون هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (50)، من عمر الشوط الثاني من اللقاء.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خسارتان عربيتان جديدتان في مونديال كرة اليد
التالى الخزري يسجل هدفاً رائعاً على طريقة رونالدينيو في الدوري الفرنسي