اهم اخبار عاصفة الحزم اليوم الخميس 31-12-2015 اخر قرارات التحالف العربي في اليمن آخر أخبار الحرب في اليمن

ننشر لكم اليوم متابعة اخبارية لاهم اخبار عاصفة الحزم في اليمن واخبار الدول العربية المشاركة في الحرب كما ننشر لكم اخر اخبار الحرب الاهلية في اليمن بين الحوثيين والمقاومة الشعبية اهم اخبار عاصفة الحزم اليوم 31-12-2015 اخر قرارات التحالف العربي في اليمن آخر أخبار الحرب في اليمن  متابعة لاخر تطورات الحرب في اليمن والاتفاق اليمني في جنيف كما ننشر لكم اهم اخبار التحالف العربي في اليمن .

اخبار عاصفة الحزم اليوم :مراسل قناة الجزيرة يكشف عن مفاجأة مدوية حول انتصارات المقاومة الأخيرة

كشف مراسل قناة الجزيرة في اليمن عن مفاجأة مدوية حول انتصارات المقاومة الاخيرة في جبهتي مأرب، وحرض. وقال سمير النمري في منشور له على صفحته بفيسبوك إن هناك مبالغات ومغالطات إعلامية كبيرة في إنتصارات المقاومة في الفترة الأخيرة .. وأضاف النمري بحسب ما تابعه “اخبار الساعة” أستغرب ممن يقف خلفها مثل السيطرة على حرض وميدي والوصول إلى مشارف صنعاء وكل ذلك لا أساس له من الصحة . واختتم بالقول: لا داعي لصناعة إنتصارات وهمية .. يجب نقل الحقيقة من الواقع وبدون زيادة أو نقصان .

اخبار عاصفة الحزم اليوم : إلغاء مجلس المقاومة الجنوبية بعدن وقيادي يكشف الأسباب

أعلن قيادي بارز في المقاومة الشعبية بعدن، عن إلغاء مجلس قيادة المقاومة الجنوبية بمحافظة عدن .

وقال نائب رئيس المجلس، هاني بن بريك، أن مجلس قيادة المقاومة الجنوبية عدن التي تم تأسيسها في بيت القائد الميداني الشيخ هاشم السيد للعمل على تنسيق دور المقاومة في دفع العدوان الحوثعفاشي يعتبر مع وجود رئيس الجمهورية والسلطة المحلية للمحافظة في اﻷرض لاغ، لافتاً إلى أنه ومنذ البداية تم الإعلان في بيان اﻹشهار أن المجلس دوره ينتهي بعودة الرئيس .

وأكد بن بريك “سنعمل تحت قيادة فخامة الرئيس والحكومة لعودة اﻷمن والاستقرار وإضفاء الشرعية الكاملة على أبطال المقاومة كما أمر فخامة الرئيس ، وأن القيادات الميدانية التي تحت قيادة القائد الميداني العام الشيخ هاشم السيد الجنيدي والذين جميعهم أعضاء مؤسسون في المجلس كلهم تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية والحكومة”.

وأضاف “وبعد هذا التوضيح فلا نأذن ﻷحد أن يصنفنا تحت مجالس قيادية للمقاومة أيا كانت مع وجود الرئاسة والحكومة ، وسنظل حريصين على كل مصالح اﻷبطال من شهداء وجرحى وأحياء” .

أشار إلى أن مجلس قيادة المقاومة الشعبية الجنوبية عدن سيبقى مخلداً في التاريخ بأعضائه المؤسسين الذين عملوا لله سبحانه وتعالى فقاموا بالواجب الديني والوطني فذبوا عن دينهم وبلدهم .

 

 

اخبار عاصفة الحزم اليوم :عاجل.. إندلاع حريق هائل بالقرب من القصر الجمهوري بالمكلا

اندلع حريق في احدى النفايات المتراكمة بمنطقة الاربعين شقة بالقرب من القصر الجمهوري الذي يسيطر عليه تنظيم القاعدة بمدينة المكلا منذ اشهر .

وقال مواطنون إن الحريق اتسعت رقعته حيث كان سيلتهم احدى المحطات المليئة بالمشتقات النفطية واحد المساجد والمحلات التجارية القريبة من موقع الحادثة والذي كان قد يتسبب في خسائر فادحة .

وقد وصل الى مكان الحادثة فرق الاطفاء بالمدينة والتي استطاعت السيطرة على الحريق وتم اخماده بعد نصف ساعة من اندلاعه وفقاً لعدن الغد.

    أضف تعليقاً