عاجل عاصفة الحزم اليوم : بالصور والفيديو استشهاد أحد منسوبي القوات المسلحة في محافظة الحرث

أعلنت مصادر مطلعة اليوم في بيان رسمي عن استشهاد أحد منسوبي القوات المسلحة جاء ذلك جراء تعرضه إلى إصابات اثناء المواجهات الشديدة والتي اندلعت اليوم مع المليشيات الحوثيين وعناصر المخلوع صالح بمحافظة الحرث (الخوبة) على الشريط الحدودي جنوب منطقة جازان.

حيث كشفت اليوم المصادر أن العريف محمد بوحي محمد خبراني من القوات البرية استشهد، بينما كان يقوم بمهامه العسكرية لحماية حدود البلاد مع زملائه المرابطين من القوات المسلحة والفرق الأمنية الأخرى.

وأفادت المصادر أنه يجري حاليًا التنسيق مع ذوي الشهيد الخبراني لتسلم جثمانه وتشييع جنازته ودفنه في وقت لاحق، في قريتهم التابعة لمحافظة العارضة بمنطقة جازان.

يأتي استشهاد خبراني في أعقاب استشهاد اثنين من ضباط القوات البحرينية المرابطين مع قوات التحالف والقوات البرية السعودية بالحدّ الجنوبي على الحدود السعودية المحاذية مع الحدود اليمنية جنوب منطقة جازان اليوم، إثر تعرض مركبتهم إلى حادث مروري على إحدى الطرقات الرئيسية بمحافظة أحد المسارحة.

كما كشفت مصادر مطلعة اليوم على أن النقيب أحمد محمد أمين والنقيب مبارك سعد مبارك من منسوبي القوات البحرينية، استشهدا نتيجة حادث مروري وأصيب معهما ثلاثة آخرون، واحد منهم إصابته بسيطة تلقى العلاج اللازم وخرج من المستشفى، بينما بقي اثنان تحت الملاحظة الطبية.

    أضف تعليقاً