تعليم جدة يصدر بيان عاجل بشأن تعليق الدراسة اليوم الاربعاء , تعليم جدة يوضح حقيقة تعليق الدراسة

نتابع معكم اليوم تعليق الدراسة في المملكة وذلك بعد اصدارة وزارة التربية والتعليم قرارات بتعليق الدراسة في بعض المناطق بسبب سوء الاحوال الجوية واهمها منطقة جدة تعليم جدة يصدر بيان عاجل بشأن تعليق الدراسة اليوم الاربعاء , تعليم جدة يوضح حقيقة تعليق الدراسة وجَّه مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، بتعليق الدراسة بفرع الجامعة بجدة‏‫ اليوم الأربعاء؛ وذلك بناءً على التحذيرات التي وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ومديرية الدفاع المدني؛ بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المنطقة؛ ويُتوقَّع معها هطول أمطار غزيرة.

كما أعلنت إدارة جامعة الأعمال  والتكنولوجيا بجدة تعليق الدراسة اليوم الأربعاء لجميع الطلاب والطالبات؛ وذلك بناءً على التحذيرات التي وردت من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومديرية الدفاع المدني.
حيث أكد اليوم مدير إدارة تعليم جدة، عبدالله الثقفي، أنهم الآن في تواصل مع “الأرصاد” والجهات المعنية؛ لتحري القرار المناسب في حال هطول الأمطار غداً الأربعاء، مؤكداً حرصهم على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم رجالاً ونساء كافة.  
وعن قرارهم في حالة هطول المطر فجراً قال: “طبعاً ستُعلَّق الاختبارات، وتُرحَّل للأسبوع القادم. ولو كانت الأمطار جزئية فإن الغياب بسبب المطر يُعتبر غياباً بعذر”.   
وكان خبراء طقس قد توقعوا هطول أمطار غزيرة صباح الأربعاء على محافظة جدة والعديد من المحافظات على ساحل البحر الأحمر.   
وفي الوقت الذي حذر البعض فيه من هطولات غزيرة؛ تستدعي أخذ الحيطة والحذر؛ لعدم تكرار كوارث الأعوام الماضية، لا يزال أولياء الأمور حائرين بين إرسال أبنائهم للمدارس، في ظل التوقعات ال

    أضف تعليقاً