اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 29-12-2015 : انباء عن الموافقة على توفير التأمين الصحي لمستحقي الضمان الاجتماعي

نتابع معكم في موقعنا “عربي” اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 29-12-2015 وذلك حسبما كشفت مصادر اليوم في وكالة الضمان الاجتماعي عن، وذلك لإغلاق الحسابات، وإعداد الحساب الختامي للسنة المالية الحالية، على أن يُستأنف الصرف بإعلان الميزانية الجديدة للدولة قريبًا»، مشيرًا إلى أن ذلك «أمر طبيعي»، حيث إنه في نهاية الشهر الأخير من السنة يتم إقفال حسابات الشهر الأخير من السنة المالية بنفس الطريقة المتبعة لإقفال باقي الأشهر ملخص اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 29-12-2015 تفاصيل إيقاف صرف برنامج المساعدات المقطوعة منذ شهرين .

كشف تقرير لوزارة الشؤون الاجتماعية، عن أن مشروع توفير التأمين الصحي للفئات المستحقة للضمان الاجتماعي، تدرسه حالياً هيئة الخبراء بمجلس الوزراء، تمهيداً لإقراره من قبل المجلس.

وذكرت الوزارة في تقرير أوردته صحيفة “المدينة”، أن هناك 87.6 ألف حالة ضمانية تم إسقاطها، نظراً لتوفر فرص عمل لأصحابها، أو حصولهم على مهن تغنيهم عن الضمان.

وأعلنت الوزارة في نهاية أغسطس الماضي، أن جميع الأبناء والبنات المستفيدين من خدماتها في دور رعاية الأيتام، باتوا مشمولين بالتأمين الصحي.

    أضف تعليقاً