بالتفاصيل وظائف شاغرة للخريجين في الدفاع المدني بالرياض ,وظائف خالية في الرياض

كشفت اليوم المديرية العامة للدفاع المدني في بيان رسمي عن توفر عددٍ من الوظائف الشاغرة وذلك برتبة (عريف – جندي أول) داخل منطقة الرياض والتي ترغب بشغلها بعدد من خريجي دبلوم الكلية التقنية أو الكليات المتوسطة أو ما يعادله، وخريجي دبلوم معهد الإدارة.

حيث انها قد أعلنت عن توفر وظائف شاغرة بمعظم مناطق المملكة برتبة (جندي) لخريجي الثانوية العامة (بجميع أقسامها) والثانوية الصناعية والفنية والتجارية أو ما يعادلها.

ومن المقرر أن يتم استقبال طلبات القبول على تلك الوظائف خلال الفترة من يوم الأحد المقبل حتى نهاية يوم الخميس الموافق 27 ربيع الأول 1437هـ، عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية على الرابط التالي: www.moi.gov.sa .

وأوضح الدفاع المدني أن هناك عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف، منها أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده في أثناء خـدمته للدولة خارج المملكة، وحسن السيرة والسلـوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.

كما تضمنت الشروط ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30، وألا يقل الطول عن 168 سم، وألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، ألا يكون متزوجاً من غير سعودية، وأن يكون المؤهل العلمي مناسباً للوظيفة المطلوبة، وإجادة السباحة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *