الارصاد الجوية تعلن عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاحد 27-12-2015 على السعودية , احوال الطقس اليوم 16 ربيع الاول 1437 في الرياض

ننشر لكم في شبكة “عربي”متابعة اخبارية لدرجات الحرار اليوم 27-12-2015 على جميع انحاء المملكة وذلك بعد الانخفاض الشديد الذي تشهدة المملكة في الفترة الحالية وذلك بسبب تقلبات الجو  حيث انه قد توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس سماء غائمة جزئيًّا إلى غائمة على شرق المملكة، مع فرصة لهطول الأمطار، خاصة على الأجزاء الجنوبية منه، وكذلك على بعض المحافظات الجنوبية من وسط المملكة (وادي الدواسر، وليلى).

وبينت في تقريرها أنه لا يزال الطقس باردًا إلى شديد البرودة ليلا على مناطق شمال ووسط وشرق المملكة، بينما تحد الرياح الشرقية النشطة من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأوردت “الأرصاد” أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 20-42 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط، وشمالية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 20-42 كم/ساعة على الخليج العربي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

الارصاد الجوية تعلن عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاحد 27-12-2015 على السعودية , احوال الطقس اليوم 16 ربيع الاول 1437 في الرياض

أعلنت الخطوط الجوية السعودية اليوم استئناف جميع الرحلات من وإلى مطار أبها، قبل أن تعود في تغريدة أخرى وتؤكد تأجيل رحلتين: (الأولى) من الرياض إلى أبها، و(الثانية) في الاتجاه المعاكس، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وفي التغريدة الأولى على حسابها بتويتر، قالت الخطوط السعودية: “ضيوفنا الأعزاء نظراً لتحسن الأحوال الجوية تم استئناف جميع الرحلات من والى مطار أبها ، ونتمنى لكم رحلة سعيدة”.

ثم تراجعت في التغريدة الثانية بقولها: “بسبب الأحوال الجوية تم تأجيل موعد إقلاع رحلة SV1697  والمتجهة من الرياض إلى أبها  إلى الساعة 12:00 ص. نتمنى لكم رحلة سعيدة”.

وبعد ذلك، كتبت تغريدة ثالثة بتأجيل إحدى الرحلات، قائلةً: “ضيوفنا الأعزاء، بسبب الأحوال الجوية تم تأجيل موعد إقلاع رحلة SV1620  المتجهة من أبها إلى الرياض  إلى الساعة 02:00 ص”.

اليكم بيان درجات الحرارة اليوم الاحد 27-12-2015

نشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة تشمل الأجزاء الساحلية منها كذلك على الاجزاء الشرقية لمنطقتي عسير والباحة ومنطقة نجران. وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرصة لهطول أمطار ونشاط في الرياح السطحية على شرق المملكة خاصة الأجزاء الجنوبية منها والأجزاء الجنوبية لمنطقة الرياض. فيما تكون الامطار الرعدية على مرتغعات مناطق عسير وجازان ونجران. كما يتوقع تكون الضباب في ساعات الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية.

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *