نتائج الكفايات للمعلمات 1438 موقع قياس , توضيح طريقة الاستعلام عن نتائج قياس المعلمات , خطوات الاستعلام عن نتيجة اختبار كفايات المعلماتنتائج الكفايات للمعلمات 1438

نتائج الكفايات للمعلمات 1438 موقع قياس، كشف اليوم المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، في بيان رسمي عن نتائج اختبار كفايات المعلمات والمعلمين والذي كان قد عقد في الفترة الماضية، وذلك في كافة انحاء المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتم الكشف عن النتائج لكافة المعلمات والمعلمين عصر اليوم.

تم إعلان نتائج كفايات المعلمين و المعلمات لعام 1438 عبر موقع المركز الوطني قياس على شبكة الإنترنت .
حيث يذكر على أن اختبار كفايات المعلمين يأتي ضمن المشروعات المتَّفق عليها بين المركز ووزارة التربية والتعليم لتطوير وإدارة اختبارات المعلمين، التي تهدف إلى تحديد مدى توافر الكفايات الأساسية لدى المتقدمين للوظائف التعليمية.

كما يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال الاستخدام للرقم المدني والرقم المشترك. يمكنكم الاستعلام من خلال موقع قياس النتائج وذلك من اجل الحصول على النتائج.

خطوات الاستعلام عن نتائج الكفايات 1438 هـ

ويسعى المعلمين والمعلمات في الفترة الحالي وذلك في الحصول على نتائج الكفايات للمعلمات والمعلمين 1438، وذلك عبر موقع قياس الإلكتروني حيث سوف يتم الكشف عن النتيجة عن طريق رقم السجل المدني أو رقم المشترك ومنها الحصول على النتيجة بالكامل.