اخبار الصندوق العقاري اليوم : الطريقة الصحية لتحديث البيانات في صندوق التنمية العقارية

اخبار الصندوق العقاري اليوم، أوضحت مصادر مطلعة داخل الصندوق العقاري، على أن ما يقرب من 70 ألف مواطن يواصلون تحديث بياناتهم لدي صندوق التنمية العقارية، من أجل الاستفادة من الخدمات والبرامج الجديدة التابعة للصندوق العقاري.

ويمكنك تحديث البيانات لدى صندوق التنمية العقارية، يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي من هنا، بعد ذلك، يتم الضغط على أيقونة تحديث البيانات من هنا.

حيث انة عليك بعد ذلك الدخول على شاشة تحديث البيانات في موقع صندوق التنمية العقارية، يتم الضغط على خدمات المواطنين، ومن ثمّ اختيار تحديث البيانات الشخصية.

كما أنه يتطلب منك تحديث البيانات لدى صندوق التنمية العقارية إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في حالة وجود حساب سابق، أو اختيار إنشاء حساب جديد في حالة التسجيل للمرة الأولى.

الجدير بالذكر على أن صندوق التنمية العقارية كان قد أهاب، أمس، بجميع المواطنين الذين سجّلوا أسماءهم بقوائم الانتظار لدى الصندوق، أو من صُدِرت لهم الموافقة بضرورة تحديث بياناتهم من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق.

وقد أعلن اليوم صندوق التنمية العقارية في بيان رسمي عن إن ذلك الإجراء من أجل سرعة وسهولة التواصل معهم عند إطلاق الصندوق لبرامجه الجديدة، حيث أكد اليوم على أن تحديث البيانات يعتبر شرطًا أساسيًا ومهمًا للاستفادة من هذه البرامج.

اخبار الصندوق العقاري اليوم

    أضف تعليقاً