اخبار الصندوق العقاري اليوم الاحد 15-1-2017 : تعرف على اسماء المستفيدين من قروض الصندوق العقاري

اخبار الصندوق العقاري اليوم الاحد 15-1-2017، أوضحت مصادر مطلعة داخل صندوق التنمية العقارية، في بيان رسمي على أن الصندوق سوف يقدم أكبر دفعة من القروض التي يقدمها في العام الحالي 2017، حيث انة سوف يتم الإعلان عن 270 ألف منتج سكني، يعلنها وزير الإسكان ماجد الحقيل في مؤتمر صحفي ظهر غد الأحد، وتزيد على 85 ألف قرض بالتعاون مع البنوك المحلية، ضمن برامج وآلية جديدة؛ إذ ستبدأ بتخصيص 5600 قرض شهريًّا، مع ارتفاع تدريجي في نسبة القروض؛ لتتم تغطية ما يزيد على 85 ألف مقترض من قوائم انتظار الصندوق مع نهاية العام الحالي.

كما كشف وزير الإسكان ماجد الحقيل، والمشرف العام على صندوق التنمية العقارية أيهم اليوسف، على انهم سوف يعقدان مؤتمرًا صحفيًّا عند الساعة الـ2 ظهر اليوم الأحد في مقر وكالة الأنباء السعودية.
كما كشفت عدد من المصادر حينها: “الاستعدادات جارية لإعلان توفير وتخصيص نحو 270 ألف منتج سكني خلال الفترة المقبلة، ما بين فيلات وقِطع أراض وقروض عقارية”.
حيث انة قد علقت اليوم قروض صندوق التنمية العقارية أوضحت المصادر أنها ستصل إلى 5600 قرض في الشهر الواحد، فيما ستزيد تدريجيًّا لتغطية 85 ألف قرض في العام، وستأتي وفقًا للآلية الجديدة التي اتجه لها الصندوق لصرف القروض؛ إذ ستكون بالتعاون مع البنوك المحلية، وفق آلية جديدة وفوائد مخفضة بعد دعمها من الصندوق.

يمكنك الحصول على الأسماء كاملة عن طريق موقع الصندوق اضغط هنا.

    أضف تعليقاً