موعد صرف المساعدات المقطوعة الضمان الاجتماعي اليوم الاثنين 4 ربيع الآخر 1438 هـ طريقة الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي

موعد صرف المساعدات المقطوعة الضمان الاجتماعي اليوم، في ظل متابعتنا لكافة اخبار الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ننشر لكم اليوم تقرير شامل حول أخبار الضمان الاجتماعي ومواعيد صرف المساعدات المقطوعة والمعاشات لكافة المستفيدين من الضمان.

أعلنت اليوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في بيان رسمي على أنه قد بدأ العد التنازلي من أجل تنفيذ قرار الوزارة والقاضي بإيقاف صرف الإعانات للمستفيدين من برامج الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم الشخصية عبر موقع البوابة الإلكترونية للوزارة ومكاتب الضمان ووحدات الإعانة في جميع مناطق المملكة.

حيث انه قد تقرر في الوقت الحالي إيقاف الصرف عنهم مع بدء الشهر الجديد يوم غد الجمعة الموافق 1/ 4/ 1438، فيما سيتم إبعادهم بشكل نهائي في 1/ 5/ 1438.

وقد كشفت مصادر مطلعة أنه لم يصدر حتى الآن أي قرار يقضي بتمديد المهلة، فيما يدخل إيقاف صرف الإعانات حيّز التنفيذ ابتداءً من يوم غد، ويشمل إعانات الشهر القادم، وقد صرفت الوزارة إعانات الضمان للمستفيدين صباح اليوم.
حيث يذكر على أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كانت قد أودعت مستحقات شهر ربيع الآخر لكافة المستفيدين في الفترة الأخيرة من أجل البدء في صرف المعاشات.

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *