مباشر الآن .. حالة الطقس في السعودية الان , اخر أخبار طقس جدة الاثنين 4 ربيع الآخر 1438 , توقعات حالة الطقس لكل ساعة في جدة والرياضمباشر الآن .. حالة الطقس في السعودية الان , اخر أخبار طقس جدة الاثنين 4 ربيع الآخر 1438 , توقعات حالة الطقس لكل ساعة في جدة والرياض

اخر أخبار طقس جدة الاثنين 4 ربيع الآخر 1438، أعلنت اليوم هيئة الأرصاد الجوية في تقريرها الرسمي والصادر بتاريخ اليوم، عن حالة الطقس المتوقعة على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث توقعت سماءً غائمة جزئياً إلى غائمة على مناطق شمال وجنوب غرب المملكة.

 

كما أعلنت اليوم في بيان رسمي : يُتوقع أن يتكوَّن الضباب ليلاً على أجزاءٍ من شمال المملكة وشرقها، كما توقعت طقساً مستقراً على باقي مناطق المملكة.

وقد كشف اليوم التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط، بسرعة 15- 40كم/ساعة، وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15- 35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج؛ بينما تكون الرياح على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 10- 35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

    أضف تعليقاً