رجل أعمال سعودي ينصب على 1200 مواطن سعودي بمبلغ 1.2 مليار ريال

أعلنت مصادر امنية اليوم عن قيام رجل أعمال سعودي بالنصب علي 1200 مواطن حيث انة قد حصل منهم علي مايقرب من 1.2 مليار ريال وذلك كمساهمات لاستثمارها لهم في البورصة العالمية، حيث استولى على المبلغ وهرب به إلى إحدى الدول الخليجية.

حيث اكد اليوم علي أن عدد من الذين تم النصب عليهم إنه وقبل عامين ظهر رجل الأعمال وادعى أن لديه شركة تعمل في البورصة العالمية، وتمكن بمعاونة 3 مقيمين من إقناعهم بدفع مبالغ له مدعياً أن لديه خبرة طويلة في هذا المجال، لافتين وفقاً لصحيفة “الوطن” إلى أنه عرض لهم طريقة العمل التي يتبعها بمعاونة آخرين يعملون في البورصة العالمية.

كما انة قد كشف اليوم أن بعضهم دفع مبلغ مليون ريال وبعضهم الآخر دفع 800 ألف ريال، مبينين أنه وبعد ثلاثة أسابيع من تسليمه المبالغ فقدوا التواصل معه، وعندما ذهبوا لمقر شركته لم يجدوا له أو لأعوانه أثراً، واكتشفوا أن الشقة التي بها الشركة مستأجرة باسم أحد المقيمين.

حيث انهم قد اوضحوا اليوم علي أنهم على الفور قد قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية حيث انها قد كشفت أن الشخص غادر المملكة بعد تحويل كل المبالغ للخارج، كما أكدوا اليوم إلى أن “الإنتربول” توصل لمكان الشخص، حيث تم القبض وتوقيفه تمهيداً لإحضاره للمملكة، كما تم القبض على معاونيه.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *