شاهد بالصور سعودية تسير بدون حجاب في الرياض

تسببت السعودية أجل الشهري ، في اثارة الجدل من جديد بين مواطني المملكة العربية السعودية ، وذلك بعدما خرجت في شوارع الرياض مكشوفة الرأس ، حيث انها قد رفضت ارتداء النقاب او الحجاب ، حيث اعلن النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي عن تدشين هاشتاج بعنوان “نطالب بالقبض على المتمردة أنجل الشهري”، إذ انقسم السعوديون ما بين معارض بشدة لسلوك السيدة السعودية ومؤيد لها.

حيث انة قد قالت عنون “سيدة سعودية خرجت أمس بدون عباءتها أو الحجاب في الرياض بالمملكة السعودية، وعديد من السعوديين يطالبون اعتذارها”.

كما انة قد أوضحت ميكا الجينتل “نطالب بالقبض على المتمردة أنجل الشهري.. الجنسية تحدد نوع العقوبة عند الشعب الإسباني وش عليكم منها اعتبروها مثل أي أجنبية في أرضكم”.

حيث انة قد أعلن اليوم عثمان البدر “نطالب بالقبض على المتمردة أنجل الشهري.. كل شخص حر في شخصيته ما لم يخالف النظام نظام الدولة ما فيه عباية أو نقاب في القرآن: لكم دينكم ولي دين.. يطالبون بالقبض عليها ومعاقبتها ويهاجمون فرنسا لأنها عاقبت المخالفة للنظام عقول تعاني من الانفصام”.

ورد خالد بن محمد “نطالب بالقبض على المتمردة أنجل الشهري اقبضوا عليها روعتنا وغيرت مفهوم جمال السعوديات بالنسبة لنا”.

وتابع عبد الله الشدادي “نطالب بالقبض على المتمردة أنجل الشهري.. اقتلوها وارموا جثتها للكلاب”.

كما انة قد ردت مها الحلوة أن “أنجل الشهري بنت طبيعية في مجتمع مو طبيعي أنجل رفضت تعاليم داعش الإرهابية ورمت العباية فقاموا بتهديدها”.

شاهد بالصور سعودية تسير بدون حجاب في الرياض
شاهد بالصور سعودية تسير بدون حجاب في الرياض

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *