حالة الطقس في السعودية الان , اخر أخبار طقس جدة والرياض الاربعاء 30 صفر 1438 هـ , توقعات حالة الطقس لكل ساعة في جدة والرياض والمدينةحالة الطقس في السعودية الان , اخر أخبار طقس جدة والرياض الاربعاء 30 صفر 1438 هـ , توقعات حالة الطقس لكل ساعة في جدة والرياض والمدينة

حالة الطقس في السعودية الان ، واصلت اليوم الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة اصدار عدد من التنبيهات الجديدة من الأمطار والضباب علي العاصمة السعودية الرياض وذلك صباح اليوم ، حيث انة قد أعلنت اليوم الإدارة العامة للمرور في بيان رسمي عن إغلاق طريق جديد، بعد أن أعلنت، مساء أمس، عن إغلاق أنفاق ومخارج نتيجة ارتفاع منسوب المياه فيها.

 

حيث انة تأتي كافة التطورات في وقت تستمر فيه الدراسة؛ حيث لم تأخذ إدارة “تعليم الرياض” بالتحذيرات والتنبيهات التي أطلقتها عدة جهات، أمس؛ فيما توقعت الأرصاد -من خلال الإنذار المبكر- حالة أمطار وضباب تبدأ صباح اليوم، وتستمر حتى المساء، وأشارت إلى استمرار هطول أمطار رعدية مع انخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

كما انة من  جهتها، فقد أعلنت اليوم الإدارة العامة للمرور، عن إغلاق الممر المؤدي من الطريق الدائري الشمالي شمال طريق سعود بن مقرن غرب بسبب تجمع المياه جنوب جامعة الإمام في الرياض، ‏وقالت: “نأمل من السائقين سلوك طرق أخرى مثل طريق التخصصي وبوابات الجامعة الشرقية والشمالية”.

اخر أخبار طقس جدة والرياض الاربعاء 30 صفر 1438 هـ : امطار علي عدد من مناطق المملكة

كشفت اليوم هيئة الأرصاد، أن تستمر السماء غائمة جزئياً إلى غائمة، مع فرصة لهطول أمطار على مناطق: (الرياض، والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، والقصيم، وحائل، والأجزاء الجنوبية من الحدود الشمالية).

كما اعلنت اليوم في تقريرها عن حالة الطقس اليوم: كما تكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مناطق: (الباحة، وعسير، وجازان، ومكة المكرمة، والأجزاء الساحلية من القنفدة إلى جازان) مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.

حيث انة من المتوقع ان يكون الضباب على مناطق: (الرياض، الشرقية، القصيم، الجوف، الحدود الشمالية، وحائل)، وعلى المرتفعات الجنوبية الغربية؛ وذلك خلال الليل والصباح الباكر.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *