اخبار الضمان الاجتماعي اليوم : شرح تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعياخبار الضمان الاجتماعي اليوم : شرح تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي

عربي .. ( اخبار الضمان الاجتماعي اليوم ) وجهت اليوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية دعوة الي كافة المستفيدين وذلك من الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية من اجل تحديث بياناتهم وذلك ابتداء من 1 صفر 1438هـ، عبر البوابة الإلكترونية.

حيث انة قد أوضحت اليوم علي انه حسب نظام الضمان الاجتماعي انه علي المستفيد او وكيله ان يبلغ المكتب المختص وذلك بكافة تغييرات والتي كانت قد طرأت عليه وذلك علي الحالة الاجتماعية والاقتصادية والصحية وذلك للمستفيد أو اسرته ، مع تطبيق ضوابط صرف الإعانات المالية للأشخاص ذوي الإعاقة.

كما انة قد اوضح اليوم المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، في بيان رسمي علي ان التحديث يهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لمستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي، كما انة سوف يتم عبر البوابة الإلكترونية المخصصة للتحديث eservices.mlsd.gov.sa، من 1 صفر حتى 1 شعبان 1438هـ وفق خطوات بسيطة وميسرة.

حيث انة قد اضاف في اخر حوارة علي أن تحديث البيانات يهدف الي ضمان وذلك وصول الدعم لأكبر عدد ممن هم بحاجة إليه، مع تحويل المخصص المالي لمستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي في الحساب البنكي الشخصي للمستفيد، من اجل الحد وذلك من مشاكل البطاقات الحالية، والعمل على مراجعة جميع الضوابط.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *