بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - قراء اليوم السابع يحتفلون بـ"عيد الحب المصرى" عبر صحافة المواطن.. قارئ يفرش مصر بالورود لحبيبته.. وأحمد معتذرا لـ"منار": سامحينى أنا غلطان.. ونورها لـ محمد: "ربنا يديمك نعمة ورزق ليا".. وأمانى: "بعشقك يا حمادة"

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - قراء اليوم السابع يحتفلون بـ"عيد الحب المصرى" عبر صحافة المواطن.. قارئ يفرش مصر بالورود لحبيبته.. وأحمد معتذرا لـ"منار": سامحينى أنا غلطان.. ونورها لـ محمد: "ربنا يديمك نعمة ورزق ليا".. وأمانى: "بعشقك يا حمادة"
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - السبت 4 نوفمبر 2017 06:05 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب هيثم سلامة

بكلمات رقيقة نابعة من القلب، احتفل العديد من  القراء بعيد الحب المصرى عبر خدمة صحافة المواطن، معبرين عن حبهم لشركاء حياتهم، متمنيين لهم الدوام للأبد.

 

أرسلت "أمانى" إلى زوجها "محمد" صورة من حفل زفافه معربة عن حبها له، قائلة: "كل سنة وأنت طيب ومن قلبى قريب.. والسنة دى معايا والجاية ويايا يا أغلى الحبايب.. يا كل الحبايب يا سكر ودايب.. كلك خير وطيبة.. بحبك يا حبيب قلبى وبموت فيك.. وعيد حب سعيد علينا.. وربنا ميحرمناش من بعض أبدا.. بعشقك يا حمادة".

 

محمد وأمانىى
محمد وأمانى

 

وأهدت "نورهان" رسالة حب لخطيبها "محمد" فى أول عيد حب يجمعهما: "ربنا يديمك نعمة ورزق ليا"، كما هنأ "وائل" عبر رسالته إلى زوجته "فيفيان"، بعد خمس سنوات زواج، قائلاً لها: "عيد حب سعيد.. يا زوجتى العزيزة"، ومن "شريف" إلى زوجته "شيماء"، معبرا عن حبه لها فى عيد الحب قائلاً: "كل سنة واحنا مع بعض فى حب وسعادة.. ويارب يخليكى ليا العمر كله"، وبكلمات رقيقة عبر "محمد" عن حبة لخطيبته  "مى" فى عيد الحب قائلاً : "مى أصلاً على وزن حب.. أختى وخطيبتى يعنى الاثنين وهما بالنسبة لى الحب، يعنى عيد حب يساوى عيد مى".

 

محمد ونورهان
محمد ونورهان

 

وعبر عبد الراضى محمد، عن حبة لـ"أسماء" عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "بحبك أوى يا أسماء وربنا واحده يعلم كده.. أنتى أحلى حاجة ليا فى حياتى.. أنا بدعى ربنا فى كل صلاتى أنه يجعلك من نصيبى.. وبتقى ربنا فيكى علشان يكرمنى بيكى.. ربنا يخليكى ليا يارب".

 

على الرغم من بعد المسافة بين القاهرة وطنطا، إلا أن أحمد إسماعيل مبارك، قرر أن يعبر عن حبه لحبيبته، بتصميم هذه الصور لشوارع مصر المحروسة المملوءة بالورود، وإرسالها للنشر، تعبيرا عن حبه لها، وقال: "أنا بحب إنسانة فى مدينة طنطا، وحبيت عن طريق عملى فى مجال الجرافيك أن أوصل ليها رسالة بسيطة عن حبى لها، وأننى أرى بالفعل أن كل شوارع مصر مليئة بالورد".

 

من وائل غلى فيفيان
من وائل غلى فيفيان

 

واعتذر أحمد علاء إلى منار، والمقيم فى محافظة أسيوط، بمناسبة عيد الحب، وذلك بعد خلافات بينهما، معترفا بخطأه، متمنيا أن تصفح عنه وتصالحه".

وقال أحمد علاء، عبر رسالته معتذرا لها فى عيد الحب المصرى: "أنا اختلفت مع حبيبتى من يومين، وبصراحة أنا اللى غلطان، وكنت بتمنى أرجع وأصالحها، للأسف احنا كل ما نتخانق هى بتيجى تصالحنى.. المرة دى أنا بتمنى أنكم تساعدونى أصالحها برجاء يعنى ومن هنا".

وأضاف أحمد علاء: "أنا بقولها أنا آسف يا منار.. أنتى أجمل حاجه حصلت فى حياتى، ويمكن الحاجة الوحيدة اللى أنا بفرح لما تكون جمبى، وبتمنى يوم التخرج ييجى عشان أدخل من الباب وماتزعليش منى.. وربنا غصب عنى أنى جيت عليكى رغم أنك بتقفى جمبى وبتساعدينى لما أضايق.. ووقت الحادثة اللى حصلت ليا كنتى جمبى بعقلك وتفكيرك.. برجع وأقولك مش هعمل كده تانى، لكن أنا عايزك تستحملينى اليومين دول بس لغاية ماطلع من الضغط اللى أنا فيه للمرة التانية".

وعبر عبد المسيح، عن حبه لزوجته فيفيان وابنته جراسيلا، قائلاً: "لا شئ يستحق النشر أكثر..  لا شئ يستحق القراءة أكثر من رسالة قلبى إلى أجمل وردتين فى حياتى.. فيفيان و جراسيلا.. كل عيد وأنتم الحب والحياة".

 

فيفيان
فيفيان

 

واعتذر "السيد" لزوجته مها، فى عيد الحب قائلاً لها: "والله العظيم بحبك قوى يامها.. بحبك أكتر من نفسى.. أنا أسف بجد.. ربنا يخليكى ليا وميحرمنيش منك أبدا".

 

وعبر "هيثم" عن حبه لزوجته "رشا"، بعد 5 سنوات من الزواج بحلوها ومرها، والتى تحملت معه مصاعب الحياة قائلاً: "طوال الخمس سنوات الماضية تحملتى معى صعاب الحياة والتى تجاوزناها".

 

بيحبك يا رانيا
بيحبك يا رانيا

 

 

فيفيان
فيفيان
شريف
شريف

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي