بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سياسة مصرية - النائب تادرس قلدس يتقدم بسؤال للحكومة بشأن ملف تطوير العشوائيات

 

 

سياسة مصرية - النائب تادرس قلدس يتقدم بسؤال للحكومة بشأن ملف تطوير العشوائيات
سياسة مصرية - النائب تادرس قلدس يتقدم بسؤال للحكومة بشأن ملف تطوير العشوائيات

خبر - سياسة مصرية - النائب تادرس قلدس يتقدم بسؤال للحكومة بشأن ملف تطوير العشوائيات
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الخميس 2 نوفمبر 2017 12:02 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب ـ هشام عبد الجليل

وجه النائب تادرس قلدس، سؤالا لوزير الإسكان بخصوص ملف تطوير العشوائيات، مشيراً إلى أن صندوق تطوير العشوائيات أعلن بأن مصر ستخلو من المناطق العشوائية غير الآمنة في عام 2018، ونحن على أعتاب العام الجديد ولم نرى تغييراً جذرياً.

 

وأوضح قلدس، فى بيان صحفى له اليوم، أن قضية العشوائيات في مصر تتمثل في انتشار أحياء ومدن الصفيح والسكن فى المقابر وأطراف المدن الكبرى بمختلف المحافظات، والتى أصبحت تهدد حياه كثير من المواطنين وتعرضهم للخطر الدائم سواء من انزلاق الكتل الحجرية أو مخرات السيول أو المناطق الملاصقة للسكة الحديد غير الآدمية، فكل هذه المناطق العشوائية تفتقد البنية التحتية من صرف صحى وكهرباء، لذا لابد من وضع حل فوري لهؤلاء المواطنين وحمايتهم.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه طالب بتطوير مناطق غرب البلد والوليدية والفواخير بمدينة أسيوط باعتبارها مناطق عشوائية، خاصة أن هذه المناطق تعاني فقرا شديدا، وعدم إقبال الأطفال على التعليم وانتشار الأمراض والبطالة والأمية ونقص الخدمات الصحية، واختلاط المياه بالصرف الصحي، وعدم توصيل الكهرباء والمياه إلى منازل عديدة، ولم يتم التنفيذ على أرض الواقع حتى الآن.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق قضايا ومحاكم - "التعليم" تكشف تفاصيل الحافز العلمى.. رئيس القطاع: يمنح درجات لطلاب الثانوية والدبلومات.. والهدف تشجيع الابتكار.. وتؤكد: يشمل 3 فئات هى المسابقات الدولية والبحث النظرى وبراءة الاختراع.. وجار تحديد درجاته
التالى تقارير مصرية - حالة الطقس اليوم الأربعاء 1/11/2017 فى مصر والدول العربية