بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سياسة مصرية - وكيل "نقل البرلمان" يطالب بالقضاء على مافيا الفساد فى السكة الحديد

 

 

سياسة مصرية - وكيل "نقل البرلمان" يطالب بالقضاء على مافيا الفساد فى السكة الحديد
سياسة مصرية - وكيل "نقل البرلمان" يطالب بالقضاء على مافيا الفساد فى السكة الحديد

خبر - سياسة مصرية - وكيل "نقل البرلمان" يطالب بالقضاء على مافيا الفساد فى السكة الحديد
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الخميس 2 نوفمبر 2017 06:02 صباحاً

شبكة عربي الأخبارية قال محمد عبد الله، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن هيئة السكة الحديد فى مصر تعانى من الفساد والإهمال منذ سنوات، وتحتاج لإحداث تغيير شامل فى كل أركانها، وهذا الأمر لن يتحقق بإشراك القطاع الخاص فى خطة التطوير، ولكن لابد من التخلص من مافيا الفساد التى تعشش فى أركان الهيئة منذ سنوات.

 

وأشار عبد الله، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إلى أن الهيئة أصبحت تعانى من خسائر ومشكلات عديدة متراكمة منذ سنوات، ولابد من وقف الخسائر وبحث مشكلتها لمحاولة حلها قبل التفكير فى إشراك القطاع الخاص، فوصول حجم الخسائر المتراكمة منذ عام 1989 إلى 43 مليار دولار أمر خطير يتطلب منا وقفة صارمة لمعرفة أسباب هذه الخسائر ومحاولة حلها والقضاء على الفساد الموجود بالمنظومة.

 

وأضاف وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن تطوير هيئة السكة الحديد يكمن فى اتباع سياسة الإصلاح والعمل على البحث عن طرق جديدة للتطوير، والخروج عن الطرق التقليدية المتبعة منذ سنوات وليس لها نتيجة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق تقارير مصرية - محافظة القاهرة: تطوير متحف الشمع تمهيدا لافتتاحه قريبًا
التالى قضايا ومحاكم - اللائحة الطلابية تصل محطتها الأخيرة.. مجلس الدولة يدقق الصياغة بعد موافقة "الوزراء".. التعليم العالى: توزيع اللائحة فى صورتها النهائية على الجامعات خلال نوفمبر.. وبدء عمليات الانتخابات مباشرة بعد وصولها للوزارة