بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - بالصور.. الهالووين فى 5 قصص مرعبة.. جرائم حقيقية وأساطير مرتبطة بالعيد الأكثر دموية فى العالم.. "رهان المقبرة" و"ابتسامة المهرج" و"فتاة المنحنى" و" فيرونيكا فى المرآة" أشهرها.. ورسالة كلب مقتول ترعب الفرنسيين

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - بالصور.. الهالووين فى 5 قصص مرعبة.. جرائم حقيقية وأساطير مرتبطة بالعيد الأكثر دموية فى العالم.. "رهان المقبرة" و"ابتسامة المهرج" و"فتاة المنحنى" و" فيرونيكا فى المرآة" أشهرها.. ورسالة كلب مقتول ترعب الفرنسيين
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:01 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتبت فاطمة شوقى

على الرغم من أن "الهالووين" يعتبر واحدا من أشهر الأعياد فى العالم، ومؤخرا انتشر على نطاق واسع متعديا الولايات المتحدة الأمريكية إلى خارجها وتحديدا فى أوروبا والشرق الأوسط وما يزال الناس يقبلون على الاحتفال به وممارسة طقوسه، إلا أن هناك قصصا حقيقية مرعبة، ترتبط فى أذهان الجميع بهذا العيد، نتعرف على خمسة من أشهرها عبر السطور التالية.

رهان المقبرة

عاشت فتاة شابة تشتهر بالخجل من عمل والدها فى المقابر، وتحداها بعض زملائها بعمل اختبار للشجاعة، والذهاب إلى المقبرة ليلا وقول: "أنا هنا لتكوين صداقات جديدة"، مع مفارقة أن هناك عددا من الأساطير تقول إن أرواح الموتى تخرج فى هذا اليوم من المقابر.

رهان المقبرة
رهان المقبرة

 

قبلت الفتاة التحدى وذهبت ليلا إلى المقابر، ومشيت فى الظلام ووصلت إلى القبر الأخير وبدأت فى البكاء وعندما كانت تستعد للخروج، قام شىء غير مرئى بشد فستانها، ولم تعد إلى منزلها إلى اليوم التالى، وخرج زملاؤها للبحث عنها فوجدوا جثتها عند المقبرة، ووجدوا فستانها معلق بأحد المسامير، واكتشفوا أنها ماتت من الرعب.

 

ابتسامة المهرج

تعتبر "ابتسامة المهرج"، من مظاهر الرعب فى إسبانيا ثم انتقلت إلى باقى الدول الأوروبية، وفى 2003 باقتراب الهالووين، كانت فتاة تنتظر الحافلة لتعود إلى منزلها بعد يوم دراسى طويل.

ابتسامة المهرج
ابتسامة المهرج

 

لكنها قابلت مجموعة من الشباب يرتدون أقنعة جلدية لمهرج له ابتسامة مرعبة، وقاموا بمهاجمتها واغتصابها وقطع جزء من فمها حتى لا تقوم بالصراخ، وبعد هذا الحادث قامت مديرة مدارس الثانوية فى مدريد بسلسلة اجتماعات للتحقيق فى ظاهرة المهرج القاتل الذى أصبح ينتشر بين الطالبات.

 

فتاة المنحنى

تعتبر أسطورة فتاة المنحنى الأكثر شهرة بين جميع قصص الرعب، لأنها غامضة وتثير الذعر فى أكثر من بلد، وفى السويد معروفة باسم فيتا فرون، وفى إيطاليا، معروفة باسم السيدة بيانكا.

فتاة المنحنى_1
فتاة المنحنى_1

 

تحكى الأسطورة أنه فى ذات ليلة كان رجل يسير بسيارته فى الضباب فى طريق غير معروف، بينما تضاء أضواء السيارة بشكل خافت، إلا إنه وسط الضباب ظهرت فتاة ترتدى أبيض على جانب الطريق وتظاهرت أنها أحد المارة الذين يرغبون فى المساعدة، ويقف الرجل ويعرض على الفتاة أن تصعد للسيارة، وبالفعل توافقه وتدخل المقعد الخلفى للسيارة دون أن تقول كلمة واحدة.

 

فجأة يسمع السائق صوتا "حذار فى المنحنى.. هناك ماتت"، وعندما ينظر إلى الوراء لا يجد شيئا ويجد نفسه الوحيد الذى فى السيارة، وتستخدم هذه الأسطورة المرعبة فى العديد من أفلام الرعب.

 

ليس الكلاب فقط

هذه القصة من بلدة فرنسية صغيرة، وبطلتها فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات، وكانت وحيدة لانشغال والديها بالعمل طوال اليوم، وقررا شراء كلب لها، ليحميها فى وقت غيابهما، وليقضيا وقتا ممتعا معا.

 

ليس فقط الكلاب
ليس فقط الكلاب

 

فى إحدى الليالى بينما تخلد الأسرة إلى نوم عميق تم سماع خدش وكانت الأم نائمة وشعرت بلعق الكلب ذراعها، وفى اليوم التالى عندما استيقظت وجدت رسالة بالدم مكتوب فيها: "الكلاب ليست فقط من تلعق"، وكان الدم هو دم الكلب الذى كان ميتا على الأرض، والذى قتلته الفتاة بعد أن جنت؛ بسبب قضائها الوقت كله مع الكلب فقط.

 

فيرونيكا فى المرآة

تعتبر فيرونيكا فى المرآة واحدة من القصص المرعبة الأكثر شعبية فى الهالووين، وتروى قصة فتاة لديها فضول وقررت اللعب مع أصدقائها، ثم قررت تنفيذ لعبة مرعبة، وهى الوقوف أمام المرآة وقول اسم فيرونيكا ثلاث مرات ومعها الكتاب المقدس والمقص مفتوح، ثم تظهر فيرونيكا وراء الفتاة لقتلها.

فيرونيكا فى المرآة
فيرونيكا فى المرآة

 

ولهذه القصة العديد من الروايات، ويقول البعض أن عدد المرات التى تردد فيها اسم فيرونيكا تسع وليس ثلاث، وهناك من يقول إن تاريخ الوفاة يظهر على المرآة.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق سياسة مصرية - الحكومة ترفض مقترح حبس المستثمر الذى يعرقل "العمل النقابى" بقانون المنظمات
التالى تقارير مصرية - غدا.. محمد عثمان الخشت يفتتح الصالون الثقافى لجامعة القاهرة