بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - شعب ابن نكتة.. النسخة الكوميدية من الأغانى المصرية.. تقليد شيرين رضا لأدائها أغنية 3 دقات.. رقصات على نغمات "العب يلا" لأوكا وأرتيجا.. سميرة سعيد تنشر فيديو لرجل يقلد أغنيتها "هواهوا" على أنفاس الشيشة

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - شعب ابن نكتة.. النسخة الكوميدية من الأغانى المصرية.. تقليد شيرين رضا لأدائها أغنية 3 دقات.. رقصات على نغمات "العب يلا" لأوكا وأرتيجا.. سميرة سعيد تنشر فيديو لرجل يقلد أغنيتها "هواهوا" على أنفاس الشيشة
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 05:25 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب هيثم سلامة

عادة ما يفاجئنا جمهور السوشيال ميديا بتقليد الفنانين عبر نسخ كوميدية من الأغانى لكبار الفنانيين، وغالبا تتمتع بروح الفكاهة والكوميديا وعلى الرغم أن  لقطات التقليد قد يكون بها بعض النقد للأغنية وكلمتها إلا أنه كثيرا ما تحصل على إعجاب فنانها الأصلى، بل ويعيد نشرها عبر حساباته على موقع التواصل الاجتماعى.

8011ffb3-be65-47d9-b1a0-3c2f69ce790a_16x9_600x338
 

3 دقات

تعتبر أغنية 3 دقات من أكثر الأغانى التى حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، والتى تجاوزت الـ12 مليون مشاهدة، وهو الكليب الذى تم تصويره أثناء فعاليات مهرجان الجونة السينمائى مؤخرا، وشارك فيه العديد من النجوم مثل شيرين رضا وعزت أبو عوق وتامر حبيب وأحمد مالك، والأغنية من غناء أبو والفنانة يسرا.

 

لم يسلم من تقليد تلاميذ إحدى المدارس الخاصة بطريقة كوميدية فى إحدى الفصول الدراسية، حيث تم محاكاة الفتيات بالمدرسة بمحاكاة التفاصيل الدقيقة فى الكليب للفنانين، الأمر الذى أدى إلى إعجاب الفنانة شيرين رضا بالفيديو وقامات يإعادة نشرها عبر حسابها على تويتر.

 

q-490x640
 

 

ألعب يلا

تأتى أغنية "ألعب يلا" للفنانين الشعبيين أوكا وأرتيجا، والتى شهدت العديد محاولات عديدة لتقليدها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فقام أوكا عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرام، نشر مقطع فيديو لمجموعة من الشباب فى الجيم، وهم يرقصون على نغمات الأغنية، كما نشر فيديو آخر ويظهر فيها مجموعة من الأجانب يقومون بالرقص على الأغنية.

maxresdefault
 

ما حصلش حاجة

نجحت أغنية ماحصلش حاجة للفنانة سميرة سعيد، نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى وأعاد جمهور الفنانة تقديمها أكثر من مرة بشكل كوميدى، وقد شهدت كلمات الأغنية فى العديد من تلك المحاولات تغير كامل على كلمات الأغنية، حيث قامت فتاتين بتغير كلمات الأغنية إلى أغنية مناهضة للرجيم الغذائى، لم يتوقف الأمر إلى تقليد الأغنية ولكن قام بعض الشباب بعمل أغنية جديدة على نفس النغمات مضادة.

الأغنية الأخرى للفنانة سميرة سعيد التى شهدت تقليدا هى أغنية هواهوا، وأقبال الجمهور على تقليدها، وحققت جماهيرية كبيرة عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وسبق وأن نشرت الديفا فيديو لأحد المواطنين يغنى على العود أغنيتها وهو يدخن الشيشة، مما أثار الضحك لجمهورها عبر انستجرام.

انا برضه بحبك 💘 بس من غير شيشة 😂

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

A post shared by Samira Said (@samirasaid) onOct 14, 2016 at 7:55am PDT

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق تقارير مصرية - فرقة "شارموفرز" تحيى حفلاً غنائيًا اليوم فى جامعة عين شمس
التالى قضايا ومحاكم - الصحف المصرية: السيسى يفاجئ "الحايس" وأسرته بزيارة "السابعة صباحا" فى "الجلاء العسكرى" ويقضى 15 دقيقة برفقته.. بعثة "النقد الدولى" تشيد بإجراءات الحكومة لتحسين بيئة الاستثمار.. وسكر التمور يتحدى الغلاء