بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - "ملحمة الواحات".. "الداخلية" تقتل إرهابيين بالمنطقة الجبلية بالكيلو 135.. وتحبط مخططا لاستهداف المنطقة المركزية بأعمال تخريبية.. سقوط شهداء من الشرطة.. وزملاؤهم: مستمرون فى تقديم الغالى والنفيس من أجل مصر

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - "ملحمة الواحات".. "الداخلية" تقتل إرهابيين بالمنطقة الجبلية بالكيلو 135.. وتحبط مخططا لاستهداف المنطقة المركزية بأعمال تخريبية.. سقوط شهداء من الشرطة.. وزملاؤهم: مستمرون فى تقديم الغالى والنفيس من أجل مصر
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 20 أكتوبر 2017 10:46 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب محمود عبد الراضى

شهدت منطقة الواحات البحرية بمحافظة الجيزة، ملحمة بطولية جديدة لرجال الشرطة "العيون الساهرة" إثر تصديهم لعناصر إرهابية، كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضخمة خلال الفترة المقبلة.

وقالت وزارة الداخلية، إنه فى إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها؛ وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها.

وأضافت الداخلية، فى بيان رسمى لها، أنه مساء اليوم الجمعة  تم إعداد مأمورية لمداهمة وكر الإرهابيين، وأثناء اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران.

الشهيد إسلام مشهور

الشهيد إسلام مشهور

 

وأكدت الداخلية أن المواجهات أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر وتمشط القوات حالياً المناطق المتاخمة لمحل الواقعة.

بدورهم، تبارى رجال الشرطة على مواقع التواصل الاجتماعى فى نشر صور زملائهم الشهداء، الذين سقطوا وهم يدافعون عن تراب هذا الوطن، وتحدثوا عن بطولاتهم وتضحياتهم بأنفسهم من أجل الدفاع عن الوطن.

وأكد رجال الشرطة، أن الأعمال الإرهابية الجبانة لن تزيدهم إلا إصراراً، وأنهم مستمرون فى تقديم الغالى والنفيس من أجل هذا الوطن العظيم وشعبه الكريم.

وأوضح رجال الشرطة، أنهم لا يهابون الموت، وأن رتبة "شهيد" هى الرتبة الأعظم في جهاز الشرطة التي يسعون جميعاً للحصول عليها، وأنهم على أتم الاستعداد على تقديم النفس فداءً للوطن دون أن يصاب مواطن مصري بمكروه، مؤمنين برسالتهم فى حفظ الأمن، وأنهم العيون الساهرة التى لا تمسها النار كما أخبر النبى صلى الله عليه وسلم.

العميد امتياز كامل ضابط العمليات الخاصة

العميد امتياز كامل ضابط العمليات الخاصة

بدوره، قال اللواء دكتور علاء عبد المجيد، الخبير الأمني، إن وزارة الداخلية قدمت وستقدم الشهداء، فى إطار رسالتها النبيلة لحفظ الوطن، خلال هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن.

وأضاف الخبير الأمنى، فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن سقوط الشهداء ضريبة لحفظ الأمن وخلق مناخ طيب للمواطنين والحفاظ على الأرض والعرض.

المقدم أحمد جاد جميل

المقدم أحمد جاد جميل

وأوضح أن نجاح رجال الشرطة فى قتل عدد من العناصر الإرهابية خلال هذه المواجهات، يأتى فى إطار الملاحقات الأمنية المتكررة للعناصر المتطرفة التى تجنح للعنف، والتى تلجأ للمناطق الجبلية للاختباء بها، والتسلل منها عقب ذلك لارتكاب أعمال تخريبية.

وأشارت مصادر أمنية، إلى أن رجال الشرطة البواسل أحبطوا مخططا ضخما لارتكاب أعمال تخريبية تستهدف المنطقة المركزية "القاهرة الكبرى" خلال الفترة المقبلة، من خلال التصدى لهذه الخلية الإرهابية والتعامل معها فى مكان اختباءها، وأن الوطن لن ينسى الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجله.

 

النقيب عمر صلاح
النقيب عمر صلاح

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق قضايا ومحاكم - صور.. انقلاب فى عقل روحانى.. "المعتدل" يتحول إلى "متشدد".. الرئيس الإيرانى يبدأ فى استخدام الشتائم والألفاظ النابية ضد خصومه.. يصف الجامعة العربية بأنها "متعفنة".. ومراقبون: الشتائم تعكس خوفا وضعفا بالبدائل
التالى تقارير مصرية - رئيس جامعة الأزهر السابق: الطلاب الوافدون من المجاهدين فى سبيل الله