بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - بالفيديو.. "خالف تعرف".. حكاية مصرية ليها العجب هتعرفها فى دقيقتين

 

 

تقارير مصرية - بالفيديو.. "خالف تعرف".. حكاية مصرية ليها العجب هتعرفها فى دقيقتين
تقارير مصرية - بالفيديو.. "خالف تعرف".. حكاية مصرية ليها العجب هتعرفها فى دقيقتين

خبر - تقارير مصرية - بالفيديو.. "خالف تعرف".. حكاية مصرية ليها العجب هتعرفها فى دقيقتين
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 02:46 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب محمد فتحى عبد الغفار

تتقدم مصر بخطوات ثابتة نحو المستقبل ومواكبة التقدم التكنولوجى الهائل الذى يشهد العالم، لذا فإن السلوك الحضارى والثقافى لأى شعب هو البداية ركوب قطار التحضر.

 

 

سلطت كاميرا "فيديو 7" الضوء على بعض المخالفات، لتلافيها مستقبلًا من أجل البناء وليس الهدم، لتكون نواة حقيقية وسلوك ناحية التغيير والتحضر وتوعية المواطن بالسلوك والآداب العامة.

 

المخالفات لم تنحصر على المواطن فحسب بل أن هناك مخالفات أخرى كانت الدولة طرفًا فيها، ربما نتيجة عيب أو قصور فى الخبرات، ولكن فى النهاية بناء أى أمة متحضرة يبدأ ببناء المواطن وليس الحكومات.

 

قد نكون قد تخلينا عن بعض عاداتنا النبيلة واتجهنا لبعض المخالفات وسادت عبارة "خالف تعرف" فى بعض الأحيان، لذا إذا ساء فعل المرء.. ساءت ظنونه وصدق ما كان يعتاده من توهم"، فإذا لم تستطع قيادة نفسك فلا تحاول قيادة الآخرين.. فبعض الناس فلسفتهم الخاصة فى الحياة "خالف تعرف" فيسعون دائما إلى الاختلاف بأى شكل من الأشكال، يتفادون كل شىء إيجابى ويتمسكون بالسلبيات.. فدعونا نرجع خطوة إلى الوراء ونسير لإحياء ثقافة الرقى.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق قضايا ومحاكم - "صناع اللعب" قنبلة موقوتة داخل الزمالك.. القائمة البيضاء تضم 11 حاوى و المشاركة تقتصر على لاعبين فقط.. غضب الدكة يسيطر على الغائبين ومدبولى و جمعة يخطفان الأضواء .. ونيبوشا: أعانى من كثرة اللاعبين فى الفريق
التالى قضايا ومحاكم - إمارة الإرهاب ترتمى فى أحضان جيش الاحتلال.. مصادر: شركة أسلحة إسرائيلية باعت لقطر صواريخ مضادة للمدرعات بـ500 مليون دولار.. وصحيفة عبرية: وزارة دفاع "الحمدين" تستورد قطع غيار معداتها العسكرية من تل أبيب