بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

قضايا ومحاكم - أزمة متعب فى الأهلي "نار تحت الرماد".. حازم إمام: البدرى استفزه.. طه إسماعيل: الجزار "بيدوس" على "ملك الدقائق الأخيرة" فى القلعة الحمراء.. وزكريا ناصف: لماذا يدخل القناص قائمة الـ18 يابدرى؟!

 

 

خبر - قضايا ومحاكم - أزمة متعب فى الأهلي "نار تحت الرماد".. حازم إمام: البدرى استفزه.. طه إسماعيل: الجزار "بيدوس" على "ملك الدقائق الأخيرة" فى القلعة الحمراء.. وزكريا ناصف: لماذا يدخل القناص قائمة الـ18 يابدرى؟!
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:09 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتبت لبنى عبد الله

لا حديث يعلو فى الوسط الكروى سوى عن أزمة عماد متعب، مهاجم الأهلى، ومدربه حسام البدرى، التى اندلعت فى مباراة الاتحاد السكندرى بالجولة الخامسة للدورى العام، والتى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

متعب ألقى قميص الإحماء أرضاً بعد تأخر نزوله للمباراة حتى الدقيقة 82، ليقرر البدرى الدفع بزميله أكرم توفيق.

صاحب الـ34 عاماً لم يلعب مع الأهلي أى مباراة هذا الموسم، حتى الآن، بعدما غاب عن مباراة طلائع الجيش فى الدور الأول، وغاب عن مباراة الاتحاد السكندرى.

وشارك متعب فى 12 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.

أزمة متعب مع البدرى أحدثت ردود أفعال مثيرة من نجوم الكرة، وأجمع أغلبهم على تعرض ملك الدقائق القاتلة لظلم شديد داخل أروقة القلعة الحمراء.

حازم إمام: البدرى مدرب مستفز

بداية تضامن حازم إمام، عضو اتحاد الكرة ونجم الزمالك الأسبق، مع عماد متعب مهاجم النادى الأهلى، وقال الثعلب الصغير، فى تصريحات تليفزيونية، "رغم خطأ متعب إلا أننى لو كنت مكانه لأصبحت مستفزاً من تصرف مدرب الأهلى، لافتاً إلى أن اللاعب له تاريخ مع بطولات القلعة الحمراء".

c76a654dec.jpg

علاقة جفاء بين متعب والبدرى 

وأوضح حازم إمام أن متعب لم يتسم بالذكاء فى تصرفه مع البدرى، مشيرا إلى أن أزمات المدربين مع لاعبى الفرق عديدة فى دوريات العالم، ومنها ضرب أحد المدربين فى الدورى الإيطالى لأحد لاعبى فريقه.

 محمد عمر: مشكلة متعب فى الأهلى "وجود البدرى"

فيما يرى نجم الاتحاد السابق محمد عمر أن مشكلة عماد متعب فى الأهلي تتلخص فى وجود البدرى مديراً فنياً، وبرحيله سوف تنتهى أزمات قناص الفريق الأحمر.

de04d5156d.jpg

متعب يتعرض للظلم فى الأهلى 

وقال نجم زعيم الثغر الأسبق، "متعب يعتبر المشاركة فى وقت قصير إهانة متكررة لاسمه وتاريخه، نضف إلى ذلك سوء توفيق وليد أزارو فى هذه المباراة بالتحديد، وكان متعب بحاجة إلى مساحة أكبر من الوقت، لاسيما أنه يملك قدرات تؤهله للمشاركة، ولكن مشكلته تتخلص فى وجود البدرى مديراً فنياً للأهلى، ولو رحل سوف تنتهى أزمات القناص للأبد".

طه إسماعيل: البدرى "بيدوس" على متعب "المهاجم الوحيد" فى الأهلى

من جهته انتقد الخبير الكروى طه إسماعيل أسلوب حسام البدرى فى إدارة أزمة عماد متعب، وقال إسماعيل، «أعرف أن حق الجهاز الفنى التحكم فى عملية نزول الملعب من عدمه، ولكن لم يكن من الواجب نزول عماد متعب فى المباراة فى هذا التوقيت، مكنش فيه لزوم ينزل».

وأضاف إسماعيل، «أنا كمدرب كبير على أن أعرف دوافع اللاعبين الذين يجلسون معى، ويجب أن أشعر برد فعله الذى سيحدث عندما أقول له انزل فى آخر 5 دقائق».

201702190728222822.jpg

متعب هداف الأهلى فى الاوقات الصعبة 

ووجه كلامه للبدرى قائلاً، «نعم.. أنت صاحب الشأن، ولكن عليك أن تعرف رد فعل نجم كبير مثل متعب، ماذا سيحدث في هذا الوقت الصغير الذى سأدفع فيه باللاعب، خاصة أن رأس الحربة الذى يلعب (يقصد أزارو) لعب 85 دقيقة دون أن يسجل أهدافاً».

وتابع، «عماد متعب أخطأ بالتأكيد، ولكن حسام البدرى استدعى الخطأ من اللاعب، ولم يتوقع رد فعل لاعب كبير يجلس معه على الدكة».

زكريا ناصف: لماذا تضم متعب لقائمة الـ18 يا بدرى؟

وفى الوقت ذاته قال زكريا ناصف، نجم الأهلى الأسبق عن واقعة متعب، "ما نقلته الكاميرات التليفزيونية يظهر أن متعب اتجه للجلوس على مقاعد البدلاء، لكن لو كان سيشارك كان أتى سريعًا لتغيير ملابسه والنزول كبديل".

201701030940204020.jpg

متعب يبحث عن العودة للفراعنة

وأضاف نجم الأهلي السابق، "تصرف متعب أمر مرفوض، لكن اللاعب ليس على خريطة حسام البدرى، لأنه لا يلعب ودائماً يجلس على مقاعد البدلاء، ولا يحصل على فرصته أيضًا في الدقائق الأخيرة".

وتابع ناصف، "لماذا لا يلعب عماد متعب؟ هذا سؤال يجب أن يجيب عليه المدير الفنى، ولا يجوز تبرير هذا الأمر بعدم جاهزية اللاعب من الناحية البدنية، ولو فرضنا هذا، لماذا يستدعيه لقائمته فى المباريات؟".

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي