بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

سياسة مصرية - طلب إحاطة لوزير التعليم بعد انتشار فيديو لمدرس استخدم ايحاءات جنسية لشرح الكيمياء

 

 

سياسة مصرية - طلب إحاطة لوزير التعليم بعد انتشار فيديو لمدرس استخدم ايحاءات جنسية لشرح الكيمياء
سياسة مصرية - طلب إحاطة لوزير التعليم بعد انتشار فيديو لمدرس استخدم ايحاءات جنسية لشرح الكيمياء

خبر - سياسة مصرية - طلب إحاطة لوزير التعليم بعد انتشار فيديو لمدرس استخدم ايحاءات جنسية لشرح الكيمياء
تم بواسطة - شبكة عربي الأخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 أكتوبر 2017 02:11 مساءً


شبكة عربي الأخبارية كتب محمد صبحى

طالبت النائبة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب بضرورة إحالة مدرس الكيمياء الذى انتشر فيديو به ايحاءات جنسية أثناء شرحه المادة داخل الفصول للتحقيق يحول الموضوع للتحقيق ويصادر هذا الفيديو كاداة مثبتة ونتيجة التحقيق يجب الإطلاع عليها والأمور دى بشكل سريع.

وقالت عضو لجنة التعليم فى تصريح لـ" اليوم السابع" إن  فى حالة ثبوت أى شئ خارج عن المادة العلمية وبه أى تجاوز أو الفاظ عامية حتى وإن كانت ألفاظ خارجة وليس ايحاءات جنسية لابد من التحقيق بشكل فورى وايقافة عن العمل واتخاذ اجراءات مشددة عليه.

وطالبت وزير التربية والتعليم والمحافظين بتشديد الرقابة على المدارس كونهم من يتحملوا المسئولية المشتركة عن العملية التعليمة فى الدولة وداخل المدارس متابعا ساتقدم بطلب إحاطة لوزير التربية والتعليم بخصوص تلك القضية لأن ما استخدمه المدرس اسلوب متدنى وخارج ولابد من إحالته للتحقيق.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، تداولوا فيديو لمدرس يشرح درس فى مادة الكيمياء تحمل إيحاءات دون حياء بين الطلاب، وسط العديد من الانتقادات معبرين عن استيائهم على الحالة المتدنية التى وصل إليها التعليم والتدريس فى مصر.

وشن رواد فيس بوك، هجوما شرسا على المدرس، فقالت إحدى المواطنات: "تعالى شوف بهدلو الكيمياء إزاى.. والمستوى انحدر أد إيه.. والكارثة الأكبر أنهم بنات وصبيان.. يارب رحمتك بينا و بولادنا"، وعلقت إيناس على الفيديو قائلة: "العيب عليه وعلى آولياء الأمور اللى بيودو ولادهم هناك واللى سامعين وييضحكو كلهم زفت"، وأضافت أخرى: "أيه القرف التعليم باظ.. حسبى الله ونعم الوكيل".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات المحتوي

 

السابق قضايا ومحاكم - قرية من المستقبل.. تفهنا الأشراف بالدقهلية بدون بطالة ولا مقاهى.. أول قرية تحتضن فرع لجامعة الأزهر على مستوى الجمهورية.. لجان تجتمع لحل المشاكل دون انتظار الحكومة..ومساعدات المحتاجين بفرص عمل ومشاريع ربحية
التالى قضايا ومحاكم - البرلمان والداخلية إيد واحدة لمواجهة الإرهاب.. على عبد العال: رافضو الطوارئ ليسوا مصريين ومصر عصية على التهديد.. قانون تعويض الشهداء أولويتنا.. نقول لأجهزة الأمن: نقف خلفكم.. والنواب ينعون الشهداء: مصر لن تنكسر